رغم تجديد عقده

برشلونة يُقيل تشافي

الجمعة ٢٤ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٣:٢٥ مساءً
برشلونة يُقيل تشافي
المواطن - فريق التحرير

أعلن نادي برشلونة، قبل قليل، عن رحيل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، الإسباني تشافي هيرنانديز، عن منصبه عقب نهاية الموسم الجاري.

رحيل تشافي بعد نهاية الموسم

وأصدر برشلونة بيانًا عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، كشف من خلاله أن رئيس النادي، خوان لابورتا، أبلغ المدرب الإسباني بإقالته من منصبه.

وجاء بيان النادي كالتالي: “أبلغ رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، بعد ظهر اليوم، تشافي هيرنانديز، أنه لن يستمر كمدرب للفريق الأول في موسم 2024-25″.

تشافي
المدرب الإسباني – المصدر eurosport

وتابع: “عقد اللقاء في مركز خوان جامبر، وحضره نائب الرئيس الرياضي رافا يوستي، والمدير الرياضي ديكو، بالإضافة إلى مساعدي تشافي أوسكار هيرنانديز وسيرجيو أليجري”.

وواصل النادي بيانه، قائلًا: “يود برشلونة أن يشكر تشافي على عمله كمدرب، والذي يضيف إلى مسيرة لا مثيل لها كلاعب وقائد للفريق، ويتمنى له كل التوفيق في العالم”.

واختتم نادي برشلونة بيانه، قائلًا: “سيقود تشافي هيرنانديز مباراته الأخيرة كمدرب للفريق الأول يوم الأحد في إشبيلية.. في الأيام المقبلة، سيعلن نادي برشلونة عن الهيكل الجديد للفريق الأول”.

تشافي
المدرب الإسباني – المصدر @FCBarcelona

اتفاق برشلونة مع هانز فليك

وترددت أنباء قوية خلال الأيام الماضية، بشأن توصل برشلونة لاتفاق مع مدرب بايرن ميونيخ السابق، الألماني هانز فليك، لقيادة الفريق الكتالوني خلفا لتشافي.

هانز فليك
هانز فليك

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني