بعد تألقه اللافت هذا الموسم

بروزوفيتش يتفوق على نفسه مع النصر

الجمعة ١٠ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١١:٥٨ صباحاً
بروزوفيتش يتفوق على نفسه مع النصر
المواطن - فريق التحرير

خطف النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، الأنظار مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ليتفوق على سجله التهديفي خلال المواسم الأخيرة.

تألق بروزوفيتش مع النصر

وشارك بروزوفيتش، كأساسي ضد الأخدود بالأمس، وأحرز ثنائية، ليرفع رصيده إلى 5 أهداف، حيث سبق وسجل أمام الاتفاق والتعاون، وهز شباك شباب الأهلي دبي الإماراتي في الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا.

وقدم النجم الكرواتي، 10 تمريرات حاسمة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في دوري روشن السعودي، كأس الملك، دوري أبطال آسيا، والملحق المؤهل إلى دوري المجموعات.

مارسيلو بروزوفيتش
النجم الكرواتي – المصدر @AlNassrFC

وسبق أن أحرز بروزوفيتش 4 أهداف مع إنتر ميلان موسم 2017\ 2018، وفي المواسم التالية سجل هدفين أو ثلاثة، وتعود حصيلته الأعلى في موسم واحد مع الأندية لموسم 2013\ 2014 مع دينامو زغرب، عندما سجل 8 أهداف.

وفي السياق ذاته، لفت موقع الإحصائيات “سوفاسكور”، إلى أن بروزوفيتش سجل أول ثنائية في مسيرته بعد غياب 2412 يومًا، حيث تعود آخر ثنائية له مع إنتر ميلان ضد بينفينيتو في الجولة السابعة من الدوري الإيطالي، يوم 1 أكتوبر 2017.

بروزوفيتش
بروزوفيتش – المصدر @SPL

فوز النصر ضد الأخدود

وحل النصر ضيفًا على الأخدود بالأمس، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، في الجولة الـ31 من دوري روشن السعودي، وحقق العالمي فوزًا قاتلًا بنتيجة 3\2.

ورفع العالمي رصيده إلى 77 نقطة، مُعزز تواجده في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، وبفارق 9 نقاط عن الهلال المتصدر، فيما تجمد رصيد الأخدود عند 28 نقطة في المركز الـ15.

النصر - ترتيب دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني