بعد هدفه ضد الأهلي بالدوري

بصمة ميتروفيتش لا تغيب أمام الكبار

الثلاثاء ٧ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٦:٤١ مساءً
بصمة ميتروفيتش لا تغيب أمام الكبار
المواطن - فريق التحرير

واصل المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، سجله التهديفي المميز أمام الفرق الكبرى، في موسمه الأول بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

تألق ميتروفيتش في موسمه الأول

ويحتل ميتروفيتش المركز الثاني في قائمة هدافي دوري روشن السعودي بعد مرور 30 جولة برصيد 24 هدفًا، فيما يحتل قائد النصر ومنتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو القائمة بـ32 هدفًا.

وترك ميتروفيتش بصمته في مباريات الهلال أمام الفرق الكبرى بجميع البطولات هذا الموسم، حيث تمكن من تسجيل 9 أهداف أمامهم، وكانت البداية بثلاثية ضد الاتحاد في الجولة الخامسة، ليقود الأزرق للفوز بنتيجة 4\3.

ميتروفيتش
النجم الصربي – المصدر @SPL

وأحرز النجم الصربي، هدفًا أمام الشباب، في المباراة التي فاز بها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بثنائية نظيفة، وهز شباك الأهلي، ليقود الأزرق للفوز بنتيجة 3\1 في مباراة الدور الأول بدوري روشن السعودي.

وسجل ميتروفيتش ثنائية ضد النصر في المباراة التي حسمها الهلال بثلاثية نظيفة، وهز شباك الاتحاد في دوري أبطال آسيا، قبل أن يسجل هدفًا بالأمس ضد الأهلي، ليُساهم في فوز فريقه بنتيجة 2\1.

ميتروفيتش
النجم الصربي – المصدر @Alhilal_FC

الهلال يقترب من حسم اللقب

ولعب الأهلي ضد الهلال بالأمس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، في الكلاسيكو المؤجل من الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي، وفاز الأزرق بنتيجة 2\1، ليرفع رصيده إلى 86 نقطة.

وأصبح الهلال بقيادة خورخي جيسوس على بُعد خطوة من حصد اللقب، حيث يحتاج إلى نقطة واحدة لحسم البطولة لصالحه، وسيصطدم الجولة المقبلة بالحزم متذيل جدول ترتيب دوري روشن السعودي، ما يُسهل مهمته.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني