بعد اهتمام أندية سعودية بضمه

بنجامين سيسكو يحسم مصيره قبل اليورو

الأربعاء ٢٢ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٣:١١ مساءً
بنجامين سيسكو يحسم مصيره قبل اليورو
المواطن - فريق التحرير

تُخيم حالة من الغموض على مستقبل نجم فريق لايبزيج، السلوفيني بنجامين سيسكو، بعد تلقيه أكثر من عرض لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بنجامين سيسكو يُحدد مستقبله قريبًا

وأكد خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، فابريزيو رومانو، أن بنجامين سيسكو سيُقرر قبل كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، إذا كان سيوقع عقدًا جديدًا مع لايبزيج أو الرحيل في الصيف.

وأشار فابريزيو رومانو، إلى أن وكيل سيسكو، يؤكد أنه سيتم حسم مصير اللاعب خلال 3 أسابيع، في ظل اهتمام العديد من الأندية بالتعاقد معه، خاصة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بنجامين سيسكو
نجم ليبزيج – المصدر @FabrizioRomano

ولفت خبير انتقالات اللاعبين، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، اليوم الأربعاء، إلى أنه لا توجد فرصة لانتقال بنجامين سيسكو إلى دوري روشن السعودي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط اسم بنجامين سيسكو صاحب الـ20 عامًا، مؤخرًا بالانتقال إلى صفوف ميلان أو برشلونة في الميركاتو الصيفي، بجانب تلقيه عرضين من دوري روشن السعودي.

بنجامين سيسكو
نجم ليبزيج – المصدر @FabrizioRomano

سيسكو مع لايبزيج

وتعاقد لايبزيج مع سيسكو في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من ريد بول سالزبورج مقابل 24 مليون يورو، ووصلت قيمته السوقية حاليًا إلى 40 مليون يورو، وفقًا لموقع “ترانسفير ماركت”.

وشارك سيسكو في 42 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي لايبزيج هذا الموسم، وساهم في تسجيل 20 هدفًا، حيث تمكن من هز الشباك 18 مرة وصنع هدفين، وجاءت غالبية مشاركاته كبديل.

بنجامين سيسكو
سيسكو

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني