بعد إقالته من قيادة تشيلسي

بوكيتينو مرشح لتدريب الاتحاد

الأربعاء ٢٢ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٥:١٠ مساءً
بوكيتينو مرشح لتدريب الاتحاد
المواطن - فريق التحرير

دخل المدير الفني السابق لتشيلسي، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، دائرة اهتمامات نادي الاتحاد، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد.

بوكيتينو ضمن المرشحين لتدريب الاتحاد

وأكدت صحيفة Sport الإسبانية، أن المدير الرياضي في نادي الاتحاد، الإسباني رامون بلانيس، وضع بوكيتينو ضمن المرشحين لقيادة العميد، خلفًا للأرجنتيني مارسيلو غاياردو المتوقع رحيله بعد نهاية الموسم.

بوكيتينو
المدرب الأرجنتيني – المصدر @ChelseaFC

وأشارت الصحيفة الإسبانية، في تقرير، اليوم الأربعاء، إلى أن بوكيتينو ليس المرشح الوحيد، حيث إن القائمة تضم المدير الفني لروما السابق، البرتغالي جوزيه مورينيو، والإيطالي ماسيميليانو أليغري.

وكان نادي تشيلسي الإنجليزي، قد أعلن بالأمس عن إقالة المدرب الأرجنتيني من منصبه كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم بالتراضي بين الطرفين، بعد موسم واحد فقط.

ماوريسيو بوكيتينو
المدرب الأرجنتيني – المصدر chelseafc

معاناة الاتحاد مع غاياردو

على الجانب الآخر، يُعاني الاتحاد بقيادة غاياردو من تراجع الأداء والنتائج هذا الموسم، حيث ودع منافسات دوري أبطال آسيا وكأس الملك أمام الهلال، كما خسر نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي ضد الأزرق.

ويُقدم الاتحاد مستوى محبطًا في دوري روشن السعودي، حيث يتواجد في المركز الخامس برصيد 51 نقطة، وذلك بجانب توديع كأس العالم للأندية من ربع النهائي ضد الأهلي المصري.

الاتحاد - ترتيب دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني