تخفيض 50% على تذاكر مصر للطيران

الثلاثاء ٧ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١١:٤١ صباحاً
تخفيض 50% على تذاكر مصر للطيران
المواطن - فريق التحرير

قررت شركة مصر للطيران تخفيض أسعار التذاكر على الرحلات الدولية والداخلية بنسبة 50% مع فرصة للفوز بألف ميل مجانًا بمناسبة مرور 92 عامًا على انطلاق الشركة.

تفاصيل تخفيض تذاكر مصر للطيران

وقالت الشركة في بيان لها إن العرض يشمل ما يلي:

  • يسري العرض على التذاكر التي يتم شراؤها اليوم 7 مايو فقط .
  • مدة السفر من اليوم 7 مايو وحتى 31 أكتوبر المقبل.
  • الألف ميل مجانًا تقتصر على الرحلات الدولية فقط التي يتم شراء تذاكرها اليوم.

الوزن المسموح والحقائب

يذكر أنه بحسب بروتوكول السفر الذي تطبقه الشركة فإنه يسمح للمسافرين على درجة رجال الأعمال بحقيبتين بحد أقصى 32 كيلو ويتراجع الوزن في الدرجة السياحية إلى 23 كيلو إضافة إلى قطعة أخرى لحاملي بعض البطاقات الائتمانية.

يشار إلى أنه في 7 مايو 1932 أصبحت مصر للطيران عند تأسيسها سابع شركة طيران ناقلة على مستوى العالم، وفي أغسطس 1933 بدأت “مصر للطيران” فى تشغيل عملياتها التجاريـة بطائرات من طراز “سبارتان كروزر” تعمل بين القاهرة والإسكندريـة.

شريك لوجستي

وكانت شركة سال السعودية للخدمات اللوجستية وقعت اتفاقية مع شركة مصر للطيران لمدة خمس سنوات لتقديم خدمات المناولة الأرضية للشحن في جميع المطارات الرئيسية في المملكة العربية السعودية ولأكثر من 400 رحلة شهرياً.

تأتي هذه الاتفاقية تأكيداً وامتداداً لخبرة سال العريقة في مجال المناولة الأرضية للشحن، والتي أكدتها ثقة الشركة المصرية باختيار سال شريكاً لوجستياً في المملكة، حيث ستستفيد الشركة المصرية من خدمات مناولة الشحنات بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الخدمات اللوجستية والخدمات المساندة في مجال المناولة الأرضية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد