الهلال في الصدارة والأهلي وصيفًا

ترتيب دوري روشن بأهداف اللاعبين المحليين

الإثنين ١٣ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٤:١٥ مساءً
ترتيب دوري روشن بأهداف اللاعبين المحليين
المواطن - فريق التحرير

ساهمت أهداف اللاعبين الأجانب في تفوق الهلال والنصر، وانفرادهما بالمركزين الأول والثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي هذا الموسم.

صفقات قوية في الصيف

وشهد الميركاتو الصيفي الماضي، إبرام الأندية لصفقات قوية، وهو ما انعكس على قائمة هدافي دوري روشن السعودي، والتي يتصدرها قائد النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

ترتيب دوري روشن بدون أهداف الأجانب

وكشف موقع “ترانسفير ماركت” العالمي، عن ترتيب دوري روشن السعودي، في حالة احتساب أهداف اللاعبين المحليين فقط، والذي سيشهد تغييرًا كبيرًا في مراكز الفرق هذا الموسم.

وسيواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال صدارته لجدول ترتيب الدوري بدون أهداف اللاعبين الأجانب، إلا أنه سيفقد نقاطًا؛ وسيصبح رصيده 65 نقطة وبرصيد 33 هدفًا.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

وسيحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 51 نقطة و19 هدفًا، يليه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بـ47 نقطة، ثم الفتح، يليه الرياض، وسيكون النصر في المركز السادس برصيد 42 نقطة و13 هدفًا فقط.

الأهلي
لاعبو الأهلي – المصدر @SPL

وسيتراجع الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون بدون أهداف الأجانب، إلى المركز السابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 42 نقطة أيضًا، يليه أبها ثم الاتفاق، وحل الخليج عاشرًا.

وسيتواجد الوحدة في المركز الـ11، ثم الاتحاد في المركز الـ12، يليه الأخدود، ثم الحزم، يليه الطائي، ويقع في الثلاث مراكز المهددة بالهبوط كل من؛ ضمك، الفيحاء، والرائد.

ترتيب دوري روشن
ترتيب البطولة

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني