رونالدو متصدرًا وساكالا يتقدم للرابع

ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد مباريات اليوم

الخميس ٩ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١١:١١ مساءً
ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد مباريات اليوم
المواطن - فريق التحرير

عزز قائد فريق النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، تواجده في صدارة ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين، بعد مباريات اليوم الأول في الجولة الـ31.

رونالدو يُعزز صدارته وساكالا يتقدم

وشارك رونالدو كأساسي في مباراة الأخدود ضد النصر على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، ونجح في هز الشباك، في المواجهة التي انتهت بفوز فريقه بنتيجة 3- 2، ويرفع رصيده إلى 33 هدفًا.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

وواصل النجم الزامبي فاشيون ساكالا، تألقه مع الفيحاء، وسجل هدفًا ضد الفتح في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2- 2، ليتقدم إلى المركز الرابع في ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين.

ساكالا ضد الفتح
المهاجم الزامبي – المصدر @Alfaihaclub

ترتيب هدافي الدوري السعودي

وجاء ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين بعد مباريات اليوم، كالتالي؛ كريستيانو رونالدو يُغرد منفرد بالصدارة بـ33 هدفًا، ثم مهاجم فريق الهلال، الصربي ألكسندر ميتروفيتش برصيد 24 هدفًا.

ميتروفيتش
النجم الصربي – المصدر @Alhilal_FC

ويتواجد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، المغربي عبدالرزاق حمدالله في المركز الثالث برصيد 19 هدفًا، ثم ساكالا بـ17 هدفًا، يليه نجم النصر، البرازيلي أندرسون تاليسكا ومهاجم الأهلي، فراس البريكان بـ16 هدفًا.

ويملك البريكان فرصة كبيرة للتقدم في ترتيب الهدافين، نظرًا لغياب تاليسكا عن المشاركة مع النصر حتى نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي، بسبب معاناته من الإصابة.

فراس البريكان
البريكان – المصدر @ALAHLI_FC

ويحتل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك، الكاميروني كيفين نكودو، المركز السابع برصيد 15 هدفًا، يليه نجم الهلال، البرازيلي مالكوم بـ14 هدفًا، ثم زميله سالم الدوسري بـ13 هدفًا، بالتساوي مع نجم النصر، السنغالي ساديو ماني.

مالكوم
النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_EN

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني