رونالدو يواصل الصدارة وحمدالله ثانيًا

ترتيب هدافي دوري روشن بدون ركلات الجزاء

الثلاثاء ٧ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١:٤١ مساءً
ترتيب هدافي دوري روشن بدون ركلات الجزاء
المواطن - فريق التحرير

عزز نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، تواجده في صدارة جدول ترتيب هدافي دوري روشن السعودي، بعد نهاية منافسات الجولة الـ30.

رونالدو يتصدر ترتيب هدافي دوري روشن

ونجح رونالدو، في تسجيل هاتريك خلال مباراة النصر ضد الوحدة في الجولة الـ30، ليقود فريقه للفوز بسداسية دون رد، ويُعزز تواجده في صدارة ترتيب هدافي دوري روشن السعودي برصيد 32 هدفًا.

رونالدو
كريستيانو – المصدر @SPL

كما شهدت الجولة الـ30، عودة مهاجم الهلال، الصربي ألكسندر ميتروفيتش للمشاركة بعد غياب لشهر تقريبًا، بعد تعافيه من الإصابة، ليهز شباك التعاون بهدف، ويُسجل هدفًا ضد الأهلي في المباراة المؤجلة، ليرفع رصيده لـ24 هدفًا.

ميتروفيتش
النجم الصربي – المصدر @Alhilal_FC

وواصل نجم الاتحاد، المغربي عبدالرزاق حمدالله تواجده بالمركز الثالث في ترتيب الهدافين برصيد 19 هدفًا، وتقدم نجم الأهلي، فراس البريكان إلى المركز الرابع بـ16 هدفًا، بعدما هز شباك الهلال.

عبدالرزاق حمدالله
المهاجم المغربي – المصدر @ittihad

ترتيب الهدافين بدون ركلات الجزاء

وفي حالة حذف الأهداف التي سجلها اللاعبون من ركلات الجزاء، سيُحافظ رونالدو على تواجده في صدارة ترتيب هدافي دوري روشن السعودي برصيد 24 هدفًا، حيث سجل 8 أهداف من ركلات الجزاء.

وسيحتل حمدالله المركز الثاني في قائمة الهدافين برصيد 19 هدفًا، حيث سجل 5 أهداف من ركلات جزاء، فيما أحرز ميتروفيتش 9 أهداف من ركلات، ليكون رصيده 15 هدفًا، بالتساوي مع البريكان الذي أحرز هدفًا من ركلة.

فراس البريكان
البريكان – المصدر @ALAHLI_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني