ضمن منافسات الدوري المصري

تردد قناة on sport الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد

الثلاثاء ٧ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٣:٠٨ مساءً
تردد قناة on sport الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد
المواطن - فريق التحرير

تبحث الجماهير عن تردد قناة on sport الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد ضمن منافسات الدوري المصري لكرة القدم، في ظل الصراع القوي بينهما لحصد الثلاث نقاط.

مباراة الأهلي والاتحاد

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي والاتحاد، عند الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، وذلك في المواجهة المؤجلة من الجولة التاسعة من الدوري المصري لكرة القدم.

الأهلي المصري
لاعبو الفريق – المصدر @aawsat_spt

تردد قناة on sport

وبدأت الجماهير البحث عن تردد قناة on sport الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد، نظرًا لأهمية المواجهة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز، ومواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري المصري، ما يشعل لقاء اليوم.

وتُعد شبكة on sport الناقل الحصري لمنافسات الدوري المصري، وسيتم إذاعة مباراة اليوم، عبر قناة OnTime Sports 1، وسيكون محمد الشاذلي معلقًا على المواجهة، وسبقها استوديو تحليلي.

وجاء تردد قناة on sport الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد، كالتالي:

القمر الصناعي: نايل سات.

تردد القناة: 11861.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح: 5/6.

تردد قناة on sport
القناة الناقلة

الفريقان في الدوري المصري

وقبل مباراة اليوم، يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة من 13 مباراة، ونجح في الفوز 8 مرات، وتعادل 3 مرات، وخسر مرتين، وأحرز 29 هدفًا واستقبل 14 هدفًا.

على الجانب الآخر، يقع الاتحاد السكندري في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري لكرة القدم برصيد 32 نقطة من 20 مباراة، وفاز 8 مرات وتعادل مثلهم، وخسر 4 مرات، وسجل 26 هدفًا، واهتزت شباكه 24 مرة.

الأهلي المصري
لاعبو الأهلي – المصدر @AlAhly

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني