ضمن منافسات دوري روشن

تردد قناة SSC الناقلة لمباراة الأهلي والهلال

الإثنين ٦ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١:٤٤ مساءً
تردد قناة SSC الناقلة لمباراة الأهلي والهلال
المواطن - فريق التحرير

تنتظر الجماهير مباراة الأهلي والهلال في دوري روشن السعودي، في ظل المنافسة القوية بين الفريقين لتحقيق الفوز، لتبحث عن تردد قناة SSC الناقلة للكلاسيكو.

مباراة الأهلي والهلال

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي والهلال، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الاثنين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، وذلك في الكلاسيكو المؤجل من الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي.

الأهلي
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

تردد قناة SSC

وتبحث الجماهير عن تردد قناة SSC الناقلة لمباراة اليوم بين الأهلي والهلال، نظرًا لقوة المنافسة مع اقتراب الموسم من نهايته، حيث يسعى الأزرق لمواصلة سلسلة انتصاراته، فيما يطمح الأهلي لحصد الثلاث نقاط.

وتُذاع مباريات دوري روشن السعودي عبر قنوات SSC في الوطن العربي والشرق الأوسط، ويُمكن متابعة مباراة اليوم على قناة SSC 1 HD، ومن خلال تطبيق شاهد، الذي ينقل كافة مواجهات البطولة.

ميشايل - الأهلي والهلال

وجاء تردد قناة SSC 1 HD الناقلة لمباراة اليوم، كالتالي:

القمر الصناعي: نايل سات.

تردد القناة: 12380.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح: 3/4.

ترتيب دوري روشن - الهلال والأهلي

الفريقان في دوري روشن

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 55 نقطة، من الفوز في 16 مباراة والتعادل 7 مرات وخسر 6 لقاءات، وسجل 58 هدفًا واستقبل 31 هدفًا.

على الجانب الآخر، ينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بصدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي بـ83 نقطة، من الفوز في 27 مباراة والتعادل مرتين، ولم يخسر أي لقاء، وسجل 89 هدفًا، واهتزت شباكه 18 مرة.

الهلال - تحقيق الدوري السعودي بدون خسارة
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني