بناء على تنبيهات الأرصاد

تعليق الدراسة المسائية في التدريب التقني بالرياض والشرقية والخرج

الأربعاء ١ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١:٠٧ مساءً
تعليق الدراسة المسائية في التدريب التقني بالرياض والشرقية والخرج
المواطن - فريق التحرير

تقرر تعليق الدراسة المسائية في منشآت التدريب التقني في كل من مدينتي الرياض والخرج والمنطقة الشرقية.

تعليق الدراسة المسائية

وقالت الإدارة العامة للتدريب التقني في الرياض إنه بناء على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد وحرصاً على سلامة المتدربين والمتدربات ومنسوبي المنشآت التدريبية فقد تقرر أن يكون التدريب للبرنامج المسائي عن بُعد لهذا اليوم الأربعاء 22 شوال 1445هـ في الكليات التقنية في مدينة الرياض ومحافظة الخرج .

تعليق التدريب التقني

وقال التدريب التقني في الشرقية إنه بناء على ما ورد من الجهات المختصة، فقد تقرر تعليق التدريب الحضوري في منشآت التدريب التقني ومنشآت التدريب الأهلي في المنطقة الشرقية (مدينة الدمام ومحافظات الأحساء والخبر والقطيف وحفر الباطن) واستمرار التدريب (عن بعد) الأربعاء ٢٢ شوال ١٤٤٥هـ الموافق ٠١ / ٠٥ / ٢٠٢٤م لكافة المتدربين والمتدربات والمنسوبين والمنسوبات للفترة المسائية.

تعليق الدراسة

كما تقرر استمرار التدريب (عن بعد) عبر منصة (البلاك بورد) في الكلية التقنية بالأحساء للفترة (الصباحية) ليوم الأربعاء الموافق 22 شوال 1445 هـ ، بعد تعليق التدريب الحضوري بناءً على الحالة الجوية.

تعليق الدراسة اليوم

وتقرر تعليق الدراسة الحضورية اليوم الأربعاء في العديد من الإدارات التعليمية والجامعات السعودية في عدة مناطق بناء على ما ورد من المركز الوطني للأرصاد وحفاظًا على حياة الطلاب والطالبات.

تعليم الرياض

فقد أعلنت إدارة تعليم منطقة الرياض تحويل الدراسة الحضورية لتكون (عن بُعد) اليوم الأربعاء 22 شوال 1445ه‍ـ عبر منصة “مدرستي” ومنصة “روضتي” والمنصات المعتمدة لجميع الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس من الهيئتين التعليمية والإدارية .

تعليم الشرقية

كذلك أعلنت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية تعليق الدراسة الحضورية، لجميع طلاب وطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم اليوم الأربعاء، في جميع المحافظات التابعة لها.

جامعة حفر الباطن

وعلقت جامعة حفر الباطن، الدراسة الحضورية اليوم الأربعاء وتحويلها عن بعد بكافة كلياتها وفروعها بالخفجي والنعيرية وقرية العليا؛ وذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد؛ واللجنة المختصة وحرصاً على سلامة الجميع.

تعليق الدراسة

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني