اكتتبت الجهات المشاركة في كامل الأسهم المطروحة

تغطية اكتتاب مياهنا 170 مرة والطرح النهائي عند 11.5 ريال للسهم

الخميس ٩ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٨:٤٨ صباحاً
تغطية اكتتاب مياهنا 170 مرة والطرح النهائي عند 11.5 ريال للسهم
المواطن - فريق التحرير

أعلنت شركة السعودي الفرنسي كابيتال بصفتها مديراً للاكتتاب، وشركة السعودي الفرنسي كابيتال وشركة المجموعة المالية هيرميس السعودية بصفتهما المستشارين الماليين ومديري سجل اكتتاب المؤسسات ومتعهدي التغطية للطرح العام الأولي لشركة مياهنا عن إتمام عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات المكتتبة في أسهم الشركة بنجاح وتحديد سعر الطرح النهائي بــ 11.5 ريال للسهم الواحد، وبنسبة بتغطية 170 مرة من إجمالي الأسهم المطروحة.

اكتتاب مياهنا

وبحسب بيان للشركة على موقع تداول، اكتتبت الجهات المشاركة في كامل الأسهم المطروحة، حيث خصص لها نحو 48.28 مليون عادي تمثل 100% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب كمرحلة أولى.

ومع اكتمال عملية بناء سجل الأوامر بنجاح، فإنه وكمرحلة ثانية سيتم تخصيص نحو 9.66 مليون سهم عادي تمثل نسبة 20% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب العام للمكتتبين من الأفراد كحد أقصى.

وأتمت شركة السعودي الفرنسي كابيتال بصفتها مدير الاكتتاب مع الجهات المستلمة وهي البنك السعودي الفرنسي، وبنك الرياض كافة الاستعدادات اللازمة لتلقي طلبات اكتتاب المستثمرين من شريحة الأفراد الذي سيكون لمدة يومان، الموافق الثلاثاء 21 مايو 2024م إلى يوم الأربعاء الموافق 22 مايو 2024م.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد