في دوري أبطال أوروبا

توني كروس: مواجهة البايرن نهائي مبكر

الأربعاء ٨ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٣:٥٦ مساءً
توني كروس: مواجهة البايرن نهائي مبكر
المواطن - فريق التحرير

أكد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، الألماني توني كروس، أن مواجهة بايرن ميونيخ بمثابة نهائي مبكر في بطولة دوري أبطال أوروبا.

توني كروس يُعلق على مباراة اليوم

وقال كروس، خلال تصريحاته لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “لا داعي لإجراء حسابات من أجل التأهل، نحن كلاعبين نحب لعب تلك المباريات”.

توني كروس
كروس – المصدر @realmadrid

وأضاف توني كروس: “مواجهة بايرن ميونخ ستكون مثيرة بالتأكيد، نحن نعتبرها نهائيًا مبكرًا، وسنحاول استغلال عامل الأرض والجمهور لأنها ميزة كبيرة”.

وتابع توني كروس: “لكن في هذه المرحلة المتقدمة من دوري أبطال أوروبا، من النادر أن تجد فريقًا يشعر بالرهبة لمجرد اللعب خارج أرضه.. كل فريق في تلك المرحلة سيجيد اللعب بأسلوبه، ولن يجد أي صعوبة في ذلك”.

توني كروس
كروس – المصدر @realmadrid

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ

ومن المقرر أن تُقام مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ، عند الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، وذلك في إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ في ذهاب منافسات الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند الفائز من مباراة اليوم لملاقاته في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما نجح في إقصاء باريس سان جيرمان الفرنسي من الدور نصف النهائي.

ريال مدريد
لاعبو الريال – المصدر @realmadriden

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني