بعد النتائج المميزة هذا الموسم

جيسوس يتفق مع الهلال على البقاء

الجمعة ١٠ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٤٠ مساءً
جيسوس يتفق مع الهلال على البقاء
المواطن - فريق التحرير

حسم المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، موقفه من الاستمرار مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعد الموسم المميز الذي يُقدمه الأزرق.

جيسوس مستمر في الهلال

وذكر برنامج “برا الـ18″، المذاع على قناة “SSC”: “جيسوس باقٍ في الهلال بناءً على رغبة الطرفين.. إدارة الهلال تسعى بالطبع للإبقاء على المدرب البرتغالي بعد النتائج التي حققها”.

وتابع: “جيسوس أيضًا مرتاح مع الهلال، ووافق على الاستمرار، خاصة أن لديه رغبة لصناعة إنجازات أخرى، لاسيما التتويج بلقب البطولة الآسيوية.. الطرفان توصلا لاتفاق نهائي في هذا الشأن، ويتبقى فقط توقيع العقود”.

جيسوس
المدرب البرتغالي – المصدر @Alhilal_FC

تألق الهلال هذا الموسم

ويُقدم الهلال، مستوى مميزًا في الموسم الحالي، حيث يحتاج إلى نقطة واحدة خلال مباراته ضد الحزم في الجولة الـ31، لحسم لقب دوري روشن السعودي، بغض النظر عن نتائجه في المباريات المتبقية.

نادي الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في التتويج بلقب كأس الدرعية للسوبر السعودي، وتأهل إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ما يجعله قادرًا على حصد الثلاثية المحلية.

وكان يسير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بقيادة جيسوس، بشكل مميز في دوري أبطال آسيا، إلا أنه خرج من نصف النهائي أمام العين الإماراتي، وضمن المشاركة في دوري النخبة الآسيوي الموسم المقبل.

الهلال - صدارة ترتيب دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني