قبل انطلاق الجولة الـ33 اليوم

حسابات الهبوط.. من يُرافق الحزم لدوري يلو؟

الخميس ٢٣ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٦:٢٥ مساءً
حسابات الهبوط.. من يُرافق الحزم لدوري يلو؟
المواطن - فريق التحرير

تترقب الجماهير انطلاق الجولة الـ33 من دوري روشن السعودي، مساء اليوم الخميس، وسط صراع قوي لتفادي مصير الحزم، الذي تأكد هبوطه إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

هبوط الحزم رسميًّا

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم لمواجهة نظيره الفتح، عند الساعة التاسعة مساء اليوم، حيث يطمح لاعبوه في الظهور بشكل جيد وترك بصمة، بعد المستوى المخيب للآمال هذا الموسم.

واكتفى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم بتحقيق 3 انتصارات فقط في دوري روشن السعودي هذا الموسم، وتعادل 12 مرة، وتلقى 17 هزيمة، وأحرز 31 هدفًا، فيما اهتزت شباكه 73 مرة.

الحزم
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

حسابات الهبوط

ويحتدم الصراع بين 4 فرق “الرياض، الطائي، الأخدود وأبها”، على الهروب من شبح الهبوط، فيما قد يجد الرائد والوحدة أصحاب الـ35 نقطة، نفسيهما في هذا المأزق في حالة تأجيل الحسم إلى الجولة الـ34 والأخيرة.

الرياض ضد الأهلي
لاعبو الرياض – المصدر @SPL

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرياض المركز الـ14 في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 31 نقطة، وبفارق الأهداف عن الطائي صاحب المركز الـ15، ثم الأخدود وأبها بـ29 نقطة.

الطائي ضد الفتح - الطائي
لاعبو الطائي – المصدر @SPL

وتدخل الفرق التي تُصارع على البقاء، الجولة الـ33 من دوري روشن السعودي بهدف تحقيق الفوز وإنعاش حظوظها في البقاء، خاصة أن التعثر في الأمتار الأخيرة قد يعني الهبوط.

أبها
لاعبو أبها – المصدر @abhaFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني