في الجولة الـ 30

حكام مباريات اليوم في دوري روشن

السبت ٤ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٠٠ مساءً
حكام مباريات اليوم في دوري روشن
المواطن - فريق التحرير

كشفت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم عن حكام مباريات اليوم في الجولة الـ 30 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

حكام لقاءات اليوم

وسيدير مباراة الطائي والخليج التي تنطلق في الـ6 من مساء اليوم، الحكم خالد الطريس ويعاونه كل من محمد العبكري وعبدالرحيم الشمري، بينما محمد أبو شقارة حكمًا رابعًا، سلطان عكيري حكمًا للفيديو، إبراهيم الدخيل حكمًا للفيديو المساعد.

أما الحكم رائد الزهراني فسيدير مباراة الشباب والرائد التي تنطلق في الـ6 مساءً بتوقيت السعودية وسيعاونه كل من حسن السلام وعادل شراحيلي بينما مشعل الشعري حكمًا رابعًا، ومحمد الغامدي حكمًا للفيديو، وسعد الشبرمي حكم فيديو مساعد.

بينما يدير الحكم سلطان الحربي مباراة النصر والوحدة ويعاونه كل من سعد السبيعي وعماد عسكر وعبدالرحمن السلطان حكمًا رابعًا، بينما فيصل البلوي حكمًا للفيديو وعيسى الخيبري حكمًا للفيديو المساعد.

ترتيب دوري روشن 

وقبل مباريات اليوم، جاء ترتيب الدوري السعودي للمحترفين كالتالي: الهلال في الصدارة برصيد 83 نقطة، النصر ثانيًا برصيد 71 نقطة، الأهلي ثالثًا برصيد 55 نقطة، التعاون رابعًا برصيد 51 نقطة، الاتحاد خامسًا برصيد 50 نقطة، الفتح سادسًا والفيحاء سابعًا والاتفاق ثامنًا ولكل منهم 41 نقطة، الشباب تاسعًا وضمك عاشرًا ولكل منهما 38 نقطة.

الخليج في المركز الـ11 برصيد 35 نقطة، الوحدة في المركز الـ12 برصيد 32 نقطة، الرائد في المركز الـ13 برصيد 31 نقطة، الرياض في المركز الـ 14 برصيد 29 نقطة، الأخدود في المركز الـ 15 برصيد 28 نقطة، أبها في المركز الـ 16 برصيد 28 نقطة، الطائي في المركز الـ 17 برصيد 26 نقطة، الحزم في المركز الـ 18 برصيد 20 نقطة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني