بعد إصابته ضد العين الإماراتي

خطوة جديدة في برنامج تأهيل سالم الدوسري

الثلاثاء ٧ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٥:٣٣ مساءً
خطوة جديدة في برنامج تأهيل سالم الدوسري
المواطن - فريق التحرير

يواصل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سالم الدوسري، برنامجه التأهيلي، استعدادًا لعودته للمشاركة في التدريبات والمباريات.

سالم الدوسري يواصل التأهيل

وقال أخصائي العلاج الطبيعي، ثامر الشهراني، عبر حسابه على منصة “إكس”: “تواجد سالم الدوسري في الصالة الرياضية بنادي الهلال لإكمال برنامج التأهيل، سيبدأ ببرنامج أقوى بعد الفترة الأولى ويبدأ التحميل على منطقة الإصابة”.

وتعرض سالم الدوسري لإصابة خلال مباراة العين الإماراتي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وأكد الهلال، يوم 25 أبريل، أن الأشعة التي خضع لها؛ أثبتت إصابته في العضلة الخلفية، وسيغيب لمدة 5 أسابيع.

سالم الدوسري
الدوسري – المصدر @Alhilal_FC

الهلال يقترب من التتويج

على الجانب الآخر، لعب الأهلي ضد الهلال بالأمس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، في الكلاسيكو المؤجل من الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي، وفاز الأزرق بنتيجة 2\1.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رصيده إلى 86 نقطة، مُعززًا تواجده في صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، وبفارق 12 نقطة عن النصر الوصيف، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 55 نقطة في المركز الثالث.

وأصبح الهلال بقيادة خورخي جيسوس على بُعد خطوة من حصد اللقب، حيث يحتاج إلى نقطة واحدة لحسم البطولة لصالحه، وسيصطدم الجولة المقبلة بالحزم متذيل جدول ترتيب دوري روشن السعودي، ما يُسهل مهمته.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني