ضمن منافسات دوري روشن

رغبة الأخدود تصطدم بقوة النصر

الخميس ٩ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٧:٢٣ مساءً
رغبة الأخدود تصطدم بقوة النصر
المواطن - فريق التحرير

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخدود، لمواصلة نتائجه الإيجابية في الجولات الأخيرة من دوري روشن السعودي، وتحقيق الفوز أمام ضيفه النصر.

مباراة الأخدود ضد النصر

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأخدود ضد النصر، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ31 من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة اليوم، يحتل العالمي المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 74 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخدود في المركز الـ15 برصيد 28 نقطة.

مباراة الأخدود ضد النصر
موعد المباراة – المصدر @AlNassrFC

الفريقان يسعيان للفوز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخدود، مباراة النصر اليوم بحثًا عن تحقيق الانتصار، ومواصلة التقدم في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، والحفاظ على حظوظه في البقاء وسط الكبار.

الأخدود
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

وتحسن أداء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخدود، مع المدير الفني الجزائري نور الدين بن زكري، ونجح في جمع 4 نقاط آخر جولتين، بالفوز على أبها، والتعادل مع الحزم، ما يُحفزه لتحقيق نتيجة إيجابية اليوم.

على الجانب الآخر، يطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، في مواصلة سلسلة انتصاراته، وتحقيق الفوز الثامن على التوالي في دوري روشن السعودي.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني