بعد تألقه في الدوري هذا الموسم

روبن نيفيز يُكرر رقمًا هلاليًا غائبًا منذ 2022

الثلاثاء ٧ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٤:١٥ مساءً
روبن نيفيز يُكرر رقمًا هلاليًا غائبًا منذ 2022
المواطن - فريق التحرير

خطف النجم البرتغالي روبن نيفيز، الأنظار مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، ليكون من أبرز اللاعبين في دوري روشن السعودي.

أرقام مميزة لروبن نيفيز

وتألق روبن نيفيز بشكل لافت خلال كلاسيكو الأهلي ضد الهلال بالأمس، وقدم تمريرة حاسمة، ليتصدر قائمة أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في دوري روشن السعودي هذا الموسم بـ11 تمريرة.

روبن نيفيز
نيفيز – المصدر @Alhilal_FC

وعادل روبن نيفيز، رقم النجم البرازيلي ماتيوس بيريرا في موسم 2021\ 2022، كأكثر لاعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال صناعة للأهداف في موسم واحد بالدوري السعودي للمحترفين بـ11 تمريرة.

ولفت موقع الإحصائيات الشهير “سوفاسكور”، إلى أن روبن نيفيز في موسم واحد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تجاوز جميع تمريراته الحاسمة بقميص وولفرهامبتون الإنجليزي، والتي وصلت إلى 14.

روبن نيفيز
نيفيز – المصدر @Alhilal_FC

الهلال يقترب من اللقب

ولعب الأهلي ضد الهلال، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، في الكلاسيكو المؤجل من الجولة الـ28 من الدوري السعودي للمحترفين، وتمكن الأزرق من تحويل تأخره بهدف إلى فوز بثنائية.

الهلال - صدارة ترتيب دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رصيده إلى 86 نقطة، مُعززًا تواجده في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وبفارق 12 نقطة عن النصر الوصيف، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 55 نقطة في المركز الثالث.

وأصبح الأزرق بقيادة خورخي جيسوس على بُعد خطوة من حصد اللقب، حيث يحتاج إلى نقطة واحدة لحسم البطولة لصالحه، وسيصطدم الجولة المقبلة بالحزم متذيل جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، ما يُسهل مهمته.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني