بعد هدفه في شباك الأخدود

رونالدو يُكرر إنجازًا فريدًا بالدوري السعودي

الخميس ٩ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١١:٤٣ مساءً
رونالدو يُكرر إنجازًا فريدًا بالدوري السعودي
المواطن - فريق التحرير

واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تألقه اللافت مع النصر في الدوري السعودي للمحترفين، ليُحقق إنجازًا فريدًا في البطولة.

رونالدو الأكثر مساهمة بالأهداف في موسم

وشارك النجم البرتغالي كأساسي في مباراة الأخدود ضد النصر اليوم، ونجح في هز الشباك، ليُعزز تواجده في صدارة ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين، حيث رفع رصيده إلى 33 هدفًا.

وأصبح رونالدو، أكثر لاعب مساهمة في تسجيل الأهداف خلال موسم رياضي واحد في الدوري السعودي للمحترفين برصيد 43 مساهمة تهديفية، حيث أحرز 33 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

وعادل رونالدو، إنجاز مهاجم الاتحاد الحالي، المغربي عبدالرزاق حمدالله، في موسم 2018/ 2019، عندما ساهم في تسجيل 43 هدفًا، بتسجيل 34 هدفًا وصناعة 9 أهداف بقميص النصر، وساهم في تتويج فريقه باللقب.

وينفرد رونالدو بصدارة ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين، وبفارق 9 أهداف عن أقرب منافسيه، مهاجم الهلال، الصربي ألكسندر ميتروفيتش، ثم حمدالله برصيد 19 هدفًا.

كريستيانو رونالدو - ترتيب هدافي الدوري السعودي
كريستيانو – المصدر @SPL

فوز النصر ضد الأخدود

وانتهت، قبل قليل، مباراة الأخدود ضد النصر التي أُقيمت على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ31 من دوري روشن السعودي، بتحقيق العالمي لفوز هام بنتيجة 3- 2.

وتجمد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخدود رصيده إلى 28 نقطة، في المركز الـ15 بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما وصل رصيد العالمي إلى 77 نقطة في المركز الثاني.

نادي النصر - ترتيب دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني