المقرر إقامته على ملعب ويمبلي

ريال مدريد وبوروسيا دورتموند.. نهائي استثنائي لدوري أبطال أوروبا

الخميس ٩ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٦:٤٩ مساءً
ريال مدريد وبوروسيا دورتموند.. نهائي استثنائي لدوري أبطال أوروبا
المواطن - فريق التحرير

ينتظر الجمهور موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2023/ 2024 بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، في ظل الصراع القوي بينهما لحصد اللقب.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا

وسيكون موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2023/ 2024 بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، عند الساعة العاشرة مساء الأول من يونيو المقبل، على ملعب “ويمبلي” في لندن.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا
المباراة النهائية – المصدر @ChampionsLeague

ريال مدريد بوروسيا دورتموند في دوري الأبطال

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد في خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2023/ 2024، على حساب بايرن ميونيخ الألماني، حيث تعادلا ذهابًا بنتيجة 2- 2، وفاز إيابًا بنتيجة 2- 1.

على الجانب الآخر، تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند من التأهل إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا موسم 2023/ 2024، بعد تجاوز عقبة باريس سان جيرمان ذهابًا بهدف وإيابًا بالنتيجة ذاتها.

باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند

نهائي استثنائي في دوري أبطال أوروبا موسم 2023\ 2024

وتُعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2023/ 2024 بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند استثنائية، حيث إنها المرة الأولى التي يواجه فيها المرينغي الفريق الألماني على اللقب.

وتعود المرة الأولى التي واجه فيها الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، فريقًا ألمانيًّا في نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 1959/ 1960، وفاز على آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 7- 3.

وفاز المرينغي على باير ليفركوزن بهدفين مقابل هدف، في بداية الألفية الثانية، وفاز باللقب للمرة التاسعة في تاريخه، لتكون مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2023/ 2024 بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند هي الثالثة للفريق الإسباني أمام ناد ألماني.

ريال مدريد
لاعبو الفريق – المصدر @realmadriden

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني