ردًا على تصريحات أنمار الحائلي رئيس الاتحاد

سعد اللذيذ: 3 عوامل جعلت الدعم غير متساوٍ بين الأندية السعودية

الأحد ٥ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٥:٣٠ مساءً
سعد اللذيذ: 3 عوامل جعلت الدعم غير متساوٍ بين الأندية السعودية
المواطن - فريق التحرير

رد سعد اللذيذ المشرف العام على برنامج استقطاب النجوم على السؤال الأكثر شيوعًا في المملكة خلال الفترة الحالية حول حقيقة وجود دعم متساوٍ بين الأندية في استقطاب اللاعبين من عدمه.

تعليق سعد اللذيذ

وقال اللذيذ خلال تصريحاته اليوم في المؤتمر الدوري للقطاع الرياضي: “برنامج الاستقطاب هدفه رفعة الدوري وتحقيق النجاح الكبير له وكل الأندية شركاء في هذا النجاح”.

وأضاف: “البرنامج لم يوجه أي ناد لاختيار لاعب معين، كل الأندية اختارت اللاعبين الذين أرادوهم منذ البداية، وهناك معايير تحدد طريقة الدعم وما هو بين كل الأندية لأنه من الصعب أن يكون الدعم متساويًا بين الجميع”.

وتابع: ” المعايير هي الوضع المالي والفني والإداري للأندية غير متساوٍ بعض الأندية جاءت ساعة الانتقالات وأوضاعها المالية غير جيدة، كان عليها قضايا وديون والتزامات من دفع هذه الالتزامات، برنامج الاستقطاب وهذا بالطبع أثر على طريقة توزيع الدعم”.

وواصل: “بعض الأندية بسبب بعض الالتزامات ورائها قررت الإبقاء على عقود اللاعبين القدماء لديهم وهذا شأن خاص بهم لذلك هذا أثر على طريقة توزيع الدعم، العامل الثالث هو استغلال بعض الأندية لمواردها الشخصية أما عن طريق ملاك النادي أو أعضاء الشرف لجلب لاعبين وبالطبع هذا أثر على طريقة دعم البرنامج ماليًا لكل ناد”.

ماذا قال أنمار الحائلي ؟

وكان أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد قال قبل أيام في تصريحاته لـ برنامج ” أكشن مع وليد” : ” أولًا الدعم غير متساو بين الأندية وهذا غير صحيح هناك سياسة تفضيل ومجاملة وهذا أمر صعب لم أعد أتحمله”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد