بعد طرده في مباراة الرياض أمس الخميس

شاهد .. صدمة لـ النصر .. لابورت يغيب عن نهائي كأس الملك وتغريمه 20 ألف ريال

الجمعة ٢٤ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٠٣ مساءً
شاهد .. صدمة لـ النصر .. لابورت يغيب عن نهائي كأس الملك وتغريمه 20 ألف ريال
المواطن - محمد سمعه

كشف القانوني أحمد الأمير أن المدافع الإسباني إيميريك لابورت لاعب النصر سيغيب مباراتين منهما نهائي كأس الملك أمام الهلال، وذلك بعد طرده في مباراة الرياض أمس في الجولة الـ33 من بطولة دوري روشن.

سبب طرد لابورت 

وقال الأمير عبر حسابه في منصة “إكس”: “مخالفة المدافع الإسباني حسب مراجعة الـ VAR عُرفت على أنها Violent Conduct ,اللي يرادفها في لائحتنا سلوك مشين لذلك سوف يدون حكم المباراة في تقريره أنها سلوك مشين وبذلك سيتم إيقافه من قبل لجنة الانضباط لمباراتين مع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال وبالتالي سوف يغيب عن مباراة الاتحاد ونهائي كأس الملك لأنها آخر مباراتين في الموسم”.

وكان المدافع الإسباني اعتدى على لاعب الرياض أمس بالضرب في يده بشكل مثير مما جعل لاعب الرياض معرضًا للإصابة.

وكانت مباراة النصر والرياض شهدت طرد اللاعب لابورت في الدقيقة الـ 63.

وجاء جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد نهاية الجولة الـ33، كالتالي؛ الهلال في الصدارة برصيد 93 نقطة، وتوج باللقب رسميًّا، يليه النصر بـ79 نقطة، ثم الأهلي برصيد 62 نقطة.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون المركز الرابع برصيد 56 نقطة، وبفارق نقطتين عن الاتحاد، ثم الاتفاق برصيد 48 نقطة، يليه الفتح بـ45 نقطة، ثم الفيحاء برصيد 44 نقطة.

وحل الشباب تاسعًا برصيد 41 نقطة، يليه ضمك برصيد 40 نقطة، ثم الخليج برصيد 37 نقطة، يليه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد برصيد 36 نقطة، بالتساوي مع الوحدة، ثم الرياض وأبها بـ32 نقطة.

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي في المركز الـ16 بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 31 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الأخدود، يليه الحزم برصيد 21 نقطة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني