شركة أرامكو والكريكيت الدولي ICC يمددان شراكاتهما العالمية لأربع سنوات

الجمعة ١٠ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٩:٥٠ مساءً
شركة أرامكو والكريكيت الدولي ICC يمددان شراكاتهما العالمية لأربع سنوات
المواطن - فريق التحرير

أعلن المجلس الدولي للكريكيت (ICC) تمديد شراكته العالمية مع شركة أرامكو لمدة أربع سنوات، بعد فترة أولية ناجحة مدتها 18 شهرًا، وفقًا لموقع المجلس الإلكتروني.

تستمر شركة أرامكو كشريك رئيسي في المجلس الدولي للكريكيت وستشمل الشراكة جميع بطولات الرجال والسيدات للكبار والشباب المقررة حتى نهاية عام 2027، بما في ذلك بطولة كأس العالم للكريكيت للرجال Twenty20 القادمة في جزر الهند الغربية والولايات المتحدة الأمريكية، والتي ستتبعها بطولة كأس العالم للكريكيت للسيدات Twenty20 في بنجلاديش في سبتمبر وأكتوبر.

تركز الشراكة على الأداء مع التركيز على جذب جمهور أصغر من قاعدة جماهير الكريكيت البالغ عددهم مليار شخص، حيث تعمل الشركة على توسيع مهمتها لتوفير طاقة بأسعار معقولة وموثوقة وأكثر استدامة للعملاء حول العالم.

جائزة أفضل لاعب في المباراة

شهدت الشراكة حتى الآن تقديم جائزة أفضل لاعب في المباراة المقدمة من أرامكو، مع إطلاق جائزة أفضل لاعب في البطولة وأفضل أداء من أرامكو اعتبارًا من عام 2024.

ويجدر الإشارة إلى أن كل من هذه الجوائز تحتفي بأداء النخبة في بطولات المجلس الدولي للكريكيت وستستمر على مدى السنوات الأربع المقبلة. وذكر البيان أن مجموعة أرامكو ستستفيد من خلال منصة الضيافة التابعة للمجلس الدولي للكريكيت، لتحقيق أهدافها التجارية.

وتعليقًا على تمديد الشراكة، قال الرئيس التنفيذي للمجلس الدولي للكريكيت جوف ألارديس: يسعدنا أن نمدد علاقتنا مع أرامكو لمدة أربع سنوات أخرى، كشريك رئيسي في بطولاتنا الكبرى للرجال والسيدات حتى نهاية عام 2027″.

ومن جانبه، قال خالد عبدالعزيز الزامل، نائب الرئيس للشؤون العامة في أرامكو: يسعدني تمديد شراكتنا مع المجلس الدولي للكريكيت لمدة أربع سنوات أخرى. تتجاوز لعبة الكريكيت الحدود، حيث توحد الملايين حول العالم، على غرار التزام أرامكو بتعزيز التعاون والتميز. ونحن نهدف إلى مواصلة دعم نمو الكريكيت من خلال أصولنا الرئيسية وجمع الناس معًا بروح الرياضة.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني