بعد أنباء حسم الصفقة

طلب إدارة الريال من مبابي

الأربعاء ٨ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٦:٢٩ مساءً
طلب إدارة الريال من مبابي
المواطن - فريق التحرير

وجهت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، طلبًا لنجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي قبل مواجهة بوروسيا دورتموند.

باريس يخسر ضد بوروسيا دورتموند

وكان باريس سان جيرمان قد ودع منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي بعد خسارته بهدف بالأمس ضد بوروسيا دورتموند في مباراة الإياب، بعدما خسر ذهابًا بهدف أيضًا.

باريس سان جيرمان
لاعبو باريس – المصدر @PSG_arab

طلب ريال مدريد من مبابي

وذكر برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني: “كان مبابي مستعدًا للإعلان عن مستقبله فور إقصاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا”.

وتابع البرنامج الإسباني: “ريال مدريد أبلغ مبابي قبل مباراة باريس ودورتموند أن عليه الانتظار عدة أسابيع، لأنهم لا يريدون تشويه الاحتفالات بلقب الليغا أو تشتيت تركيز لاعبي المرينغي من أجل الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا”.

كيليان مبابي
كيليان – المصدر @PSG_English

وأضاف: “المهاجم الفرنسي نفسه كان يتعجل في الإعلان عن مستقبله، لكن فايزة العماري، والدته ووكيلته، اتفقت مع موقف ريال مدريد على ضرورة تأجيل الأمر، ومواصلة التزام الصمت”.

وتؤكد التقارير اتفاق مبابي مع ريال مدريد، على الانتقال إلى صفوفه في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع باريس، وسيوقع على عقد ممتد لـ5 مواسم، اعتبارًا من الأول من شهر يوليو المقبل.

كيليان مبابي
كيليان – المصدر @PSG_English

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني