الداخلية البحرينية: تضرر مبنى سكني في المحرق جراء الاعتداءات الإيرانية
17 وظيفة شاغرة في شركة الفنار
طقس الأحد.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
صفارات الإنذار تدوي ثانية في البحرين والدفاع تؤكد تدمير اعتداءات إيرانية
الكويت: اعتراض مسيرات وصواريخ إيرانية معادية
ترامب يؤكد: إيران لن تمتلك أبداً سلاحاً نووياً
الجيش الأميركي يشن غارات على أهداف قرب مضيق هرمز
الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
رأس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس مجلس إدارة هيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بجازان، اليوم، اجتماع مجلس إدارة الهيئة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة، وذلك في مقر إمارة منطقة جازان.
وفي بداية الاجتماع ثمن الأمير عبدالعزيز بن سعود الدعم الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة لتعزيز التنمية الشاملة والمستدامة للمناطق الجبلية وسائر مناطق المملكة.
ودشن سمو وزير الداخلية رئيس مجلس إدارة الهيئة، المرحلة الثالثة لمشروع زراعة أشجار العود والصندل لتشمل مناطق المملكة الأخرى بعد نجاح الهيئة في زراعة أشجار الصندل في المرحلة الأولى في المناطق الجبلية بجازان والمرحلة الثانية في مدن ومحافظات منطقة جازان.
حضر الاجتماع أعضاء مجلس إدارة هيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بجازان.
