بعد اهتمام أكثر من ناد بضمه

قرار جديد من رافينيا بشأن مستقبله

الأربعاء ٨ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٣٧ مساءً
قرار جديد من رافينيا بشأن مستقبله
المواطن - فريق التحرير

اتخذ نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، البرازيلي رافينيا، قرارًا جديدًا بشأن مستقبله في الموسم الرياضي المقبل، بعد اهتمام أندية سعودية وإنجليزي بضمه.

رافينيا يتخذ قرارًا جديدًا

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية: “العديد من وكلاء اللاعبين، بمن فيهم بيني زهافي، تحدثوا مع رافينيا، لكن اللاعب قرر عدم التعاقد مع أي وكيل قبل سوق الانتقالات الصيفية”.

وأضافت الصحيفة الكتالونية: “قرار النجم البرازيلي من شأنه أن يجعله هو فقط من يحدد العروض المناسبة أو المفاوضات حتى مع برشلونة في حالة رغبة النادي في تجديد عقده”.

رافينيا - رافينها
النجم البرازيلي

وأشارت “سبورت”، إلى نادي برشلونة تلقى عرضًا من أحد أندية دوري روشن السعودي لضم رافينيا، مقابل 80 مليون يورو، بالإضافة إلى المتغيرات، ولكن لم يتم مناقشته حتى الآن.

وجاء في ختام تقرير الصحيفة: “يعتقد مسؤولو برشلونة، أن رافينيا لا يفكر في الرحيل عن الفريق الكتالوني، ولديه الرغبة في البقاء الموسم المقبل، علمًا بأن عقده يمتد حتى عام 2027″.

رافينيا ضد Manchester united
النجم البرازيلي – المصدر @fcbarcelona_ara

برشلونة يستعد لمواجهة ريال سوسيداد

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة لمواجهة نظيره ريال سوسيداد، مساء يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإسباني الممتاز.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 73 نقطة، فيما يقع ريال سوسيداد في المركز السادس برصيد 54 نقطة.

نادي برشلونة
لاعبو الفريق – المصدر @FCBarcelona

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني