فقد السيطرة على عجلة القيادة أثناء التقاط فيديو

لحظة اصطدام يوتيوبر بسيارة ماكلارين قيمتها أكثر من مليون دولار

الخميس ٢ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١:١٨ مساءً
لحظة اصطدام يوتيوبر بسيارة ماكلارين قيمتها أكثر من مليون دولار
المواطن - ترجمة : هالة عبدالرحمن

تحول مشهد فيديو استعراضي ليوتيوبر شهير بسيارته الفارهة إلى حادث مأساوي، وكانت اللحظة المثيرة للدهشة التي اصطدم بها مستخدم يوتيوب أحمق بسيارته الخارقة ماكلارين سينا البالغة قيمتها 1.3 مليون جنيه إسترليني (1.606 مليون دولار) بعد وقت قصير من شرائها.

فقد السيطرة على عجلة القيادة

وتحطمت أحلام نجم التيك توك إدموند بارسيجيان، عندما كان يستعرض سيارته الفاخرة أمام رفاقه قبل أن يفقد السيطرة على عجلة القيادة ليصطدم بالسيارة.

ونشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية لقطات الحادث بعد الاصطدام، كما تضمن الفيديو لحظة انطلاق محرك السيارة الذي تبلغ قوته 789 حصانًا وهو يدور قبل أن يتسارع بسرعة مذهلة.

عرض السيارة المتهور

وتجمع حشد كبير من الأشخاص لمشاهدة عرض السيارة المتهور، لكن لحظة انطلاقة اليوتيوبر بارسيجيان لم تدم طويلاً، أثناء محاولته إجراء حركات متهورة بسيارته الفارهة، ولكن سرعان ما اندفعت السيارة إلى مبنى مجاور وسُمع دوي هائل.

بيان اعتذار

يكشف المقطع بعد ذلك عن أضرار جسيمة في الجزء الأمامي من السيارة والتي من المحتمل أن تحتاج إلى إعادة بناء.

لقد أصدر اعتذارًا على حسابه على Instagram حيث قال إنه أخطأ بسبب تصرفاته المتهورة وهو مجرد إنسان فقط يخطئ في تصرفاته، ولكن انهالت التعليقات السلبية مع متابعيه عبر تيك توك ويوتيوب.

يأتي ذلك في الوقت الذي تُركت فيه سيارة ماكلارين الخارقة، المملوكة لنجم TikTok، محطمة بالكامل على جانبي الطريق بعد الحادث المروع.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد