تداول مقطع فيديو أثناء ممارسته تمرينًا مقززًا

لحظة مؤلمة لأمريكي يجبر ابنه على ممارسة الرياضة حتى الموت

الخميس ٢ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٠١ مساءً
لحظة مؤلمة لأمريكي يجبر ابنه على ممارسة الرياضة حتى الموت
المواطن - فريق التحرير

انتشر مقطع فيديو يثير الغضب والحزن لأب أمريكي يجبر ابنه الذي لم يتجاوز السادسة من عمره على ممارسة الرياضة بشكل مكثف حتى فقد حياته.

محاكمة الأب بتهمة قتل ابنه

ونشرت الصحف الأمريكية تفاصيل القضية المؤلمة للأب كريستوفر غريغور (31 عامًا) الذي انفصل عن زوجته برينا ميتشولو، وكان الاثنان في نزاع قضائي على حضانة طفلهما كوري ميتشولو (6 سنوات).

ويُحاكم كريستوفر غريغور، بتهمة القتل العمد في وفاة طفله الصغير عام 2021 بعد تمرين تم تصويره بالفيديو مما أدى إلى إصابة الطفل بضربات وكدمات شديدة، وإصابة قاتلة.

إجبار الطفل على الرياضة

وخلال محاكمة الأب بتهمة قتل ابنه، يقول غريغور إنه أحضر ابنه إلى المستشفى بعد أن استيقظ الصبي من قيلولة وهو يتعثر، ويتلعثم في كلماته، ويعاني من الغثيان وضيق التنفس. تم أخذ كوري لإجراء فحص بالأشعة المقطعية حيث أصيب بنوبة صرع ثم مات مباشرة.

وزعم أن الالتهاب الرئوي هو الذي قتله، وليس جلسة الصالة الرياضية المسيئة.

تمرين مقزز

وذكرت صحيفة أسبوري بارك برس أن محامي غريغور، ماريو جالوتشي، قال للمحلفين خلال المرافعات الافتتاحية في المحاكمة: “عندما تشاهد هذا الفيديو، ستشعر بالرعب. سوف تشعر بالخوف”.

ويُظهر مقطع فيديو المراقبة غريغور وهو يمارس تمرينًا مقززًا لابنه في مركز أتلانتيك هايتس كلوب هاوس للياقة البدنية في 20 مارس 2021، بزعم أنه يعتقد أن ابنه سمين جدًا.

مشهد مفزع

وضع كوري على جهاز المشي وزاد من السرعة والانحدار حتى طار الصبي. وشوهد غريغور وهو يلتقطه ويعيده إلى الحزام، لكن الطفل يسقط مرة أخرى ويستمر في النضال من أجل الاستمرار حتى يخفض والده السرعة في النهاية ويمنح الصبي فترة راحة.

وقالت والدة كوري، في المحاكمة أمام المحكمة العليا في مقاطعة أوشن، إنها لاحظت لاحقًا وجود كدمات على ابنها.

سوء معاملة الأب

ويختلف المدعون، ويقولون إن سوء معاملة والده المزمنة هي التي تركت الطفل يعاني من إصابات داخلية كلفته حياته في النهاية بعد أسبوعين من التمرين المؤلم.

وأظهر تشريح الجثة أن سبب الوفاة إصابات حادة مع كدمات في القلب والكبد مع التهاب حاد وتعفن الدم. إلا أنه لم يحكم بطريقة الوفاة بل اعتبره “غير محدد”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني