بعد أنباء رحيله في الصيف

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله مع برشلونة

الأربعاء ٢٢ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٣:٤٠ مساءً
ليفاندوفسكي يحسم مستقبله مع برشلونة
المواطن - فريق التحرير

حسم النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي قراره بشأن إمكانية الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل.

ليفاندوفسكي مستمر في برشلونة

وارتبط اسم المهاجم البولندي بإمكانية الرحيل عن برشلونة في الصيف، والانتقال إلى دوري روشن السعودي، خاصة أنه تلقى أكثر من عرض في الميركاتو الماضي.

وسئل ليفاندوفسكي خلال مقابلة مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، عن إمكانية البقاء مع برشلونة في الموسم المقبل، ورد قائلًا: “نعم بالطبع، الأمر واضح جدًا بالنسبة لي”.

وأضاف المهاجم البولندي: “أريد الفوز بأشياء كثيرة مع برشلونة، وأنا متأكد من أنه يمكننا اللعب بشكل أقوى والفوز بالألقاب في الموسم المقبل”.

ليفاندوفسكي
النجم البولندي – المصدر @FCBarcelona

وتابع ليفاندوفسكي: “أريد دائمًا الأفضل، ليس فقط لنفسي، ولكن لزملائي في الفريق أيضًا. أنا متأكد من أن هذا الفريق يمكنه الفوز بالألقاب الموسم المقبل لأنني أرى ما نفعله كل يوم وبالنسبة لي”.

وواصل ليفاندوفسكي تصريحاته قائلًا: “الأمر أكثر أهمية بالنسبة لي، لأنه النادي الذي أعشقه، وأريد أن أعطي أشياء كثيرة للفريق والنادي”.

واختتم حديثه قائلًا: “كان بإمكاني أيضًا تسجيل المزيد من الأهداف، وأريد الفوز بالمزيد من الألقاب في برشلونة، أحمل هذا النادي في قلبي”.

ليفاندوفسكي
النجم البولندي – المصدر @FCBarcelona

برشلونة يستعد لمواجهة إشبيلية

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة لمواجهة نظيره إشبيلية، مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ38 من الدوري الإسباني الممتاز.

برشلونة
لاعبو الفريق – المصدر @FCBarcelona

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني