يتصدر القائمة حاليًّا برصيد 32 هدفًا

ماذا يكسب رونالدو في حال فوزه بلقب هداف دوري روشن ؟

الثلاثاء ٧ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١١:٤١ مساءً
ماذا يكسب رونالدو في حال فوزه بلقب هداف دوري روشن ؟
المواطن - فريق التحرير

يتصدر اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي النصر، قائمة هدافي دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023/ 2024 حاليًّا برصيد 32 هدفًا وبفارق 8 أهداف عن ملاحقه الصربي ألكسندر ميتروفيتش لاعب الهلال.

وفي حال نجح رونالدو في الفوز بلقب هداف الدوري السعودي للمحترفين، فإن هذا قد يضمن له التواجد بصورة أساسية في تشكيل المنتخب البرتغالي في يورو 2024 المقرر إقامته في ألمانيا، حيث سيثبت النجم البرتغالي قدرته على الاستمرار على العطاء حتى المشاركة في مونديال 2026.

ترتيب هدافي دوري روشن

رونالدو في الصدارة برصيد 32 هدفًا، الصربي ميتروفيتش لاعب الهلال في المركز الثاني برصيد 24 نقطة، عبدالرزاق حمدالله لاعب الاتحاد سجل 19 هدفًا وفاشيون ساكالا لاعب الفيحاء والبرازيلي تاليسكا لاعب النصر وفراس البريكان نجم الأهلي سجل كل منهما 16 هدفًا.

رونالدو - 1 - دوري روشن

وبعد فوز الهلال على الأهلي أمس الاثنين، جاء ترتيب الدوري السعودي للمحترفين كالتالي: الهلال في الصدارة برصيد 86 نقطة، النصر ثانيًا برصيد 74 نقطة، الأهلي ثالثًا برصيد 55 نقطة، التعاون رابعًا برصيد 51 نقطة، الاتحاد خامسًا برصيد 50 نقطة، الشباب سادسًا والفتح سابعًا والاتفاق ثامنًا والفيحاء تاسعًا ولكل منهم 41 نقطة، ضمك عاشرًا برصيد 38 نقطة، الخليج في المركز الـ11 برصيد 36 نقطة، الوحدة في المركز الـ12 برصيد 32 نقطة، الرائد في المركز الـ 13 برصيد 31 نقطة، الرياض في المركز الـ14 برصيد 29 نقطة، الأخدود في المركز الـ15 ، أبها في المركز الـ 16 برصيد 28 نقطة، الطائي في المركز الـ 17 برصيد 27 نقطة، الحزم في المركز الـ 18 والأخير برصيد 20 نقطة.

ويحتاج الهلال إلى نقطة واحدة من أجل الفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين حيث قد تكون مباراة الحزم في الجولة الـ31 هي مباراة التتويج للأزرق في حال الفوز أو التعادل مع الحزم.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني