اللاعب الفرنسي بات قريبًا من مغادرة باريس سان جيرمان

مبابي يوجه صدمة لـ ريال مدريد ويحدد ناديه بـ الدوري السعودي للمحترفين

الأربعاء ٨ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٥٠ صباحاً
مبابي يوجه صدمة لـ ريال مدريد ويحدد ناديه بـ الدوري السعودي للمحترفين
المواطن - محمد سمعه

كشفت تقارير صحفية أن اللاعب الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي مرشح للانتقال لـ الدوري السعودي للمحترفين، وذلك في نهاية الموسم الحالي 2023/ 2024.

ورغم اهتمام ريال مدريد الإسباني بضم مبابي واقتراب النادي الإسباني من إتمام الصفقة إلا أن مبابي قد يباغت الريال وينتقل لـ دوري روشن في الموسم المقبل.

النادي الأنسب لـ مبابي بـ الدوري السعودي للمحترفين

وقد يكون النادي الأنسب لضم مبابي هو الهلال، خاصة أن أزرق الرياض يبحث عن بديل للبرازيلي نيمار دا سيلفا والغائب حاليًّا عن مباريات الأزرق بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وفي وقت سابق، ذكرت شبكة “ريليفو” الإسبانية: “يفضل اللاعبون والجهاز الفني أن يكون تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي بمثابة اللمسة الأخيرة لموسم رائع، وقد يكون تاريخيًّا”.

وأضافت الشبكة الإسبانية: “لكن يخشى اللاعبون في غرفة الملابس أن تغطي صفقة مبابي على النجاحات العديدة التي حققوها، وهو الأمر الذي يزعج كثيرًا منهم”.

مبابي

قلق في ريال مدريد

وتابعت: “ورغم شعور الجميع داخل ريال مدريد بالحماس في الأشهر الأخيرة لقرب حسم صفقة مبابي، لكن هناك توتر ملموس بسبب الأوقات المحددة لحسم التعاقد”.

وأشارت إلى أن الفريق يدرك أن صفقة مبابي في هذه الحالة ستسيطر على عناوين الصحف والمؤتمرات الصحفية، وتسحب التركيز من الميرنجي الذي قد يواصل مسيرته في دوري أبطال أوروبا.

وكان مبابي انضم لـ باريس سان جيرمان في صيف 2017 قادمًا من موناكو الفرنسي.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني