بعد نهاية الموسم الحالي

مدرب برتغالي مرشح لخلافة غاياردو

الخميس ٩ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٩:٠٥ مساءً
مدرب برتغالي مرشح لخلافة غاياردو
المواطن - فريق التحرير

تُخيم حالة من الغموض على مستقبل المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بعد نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي.

غموض مستقبل غاياردو

وتسلم المدرب الأرجنتيني مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في نوفمبر الماضي، بعد رحيل البرتغالي نونو سانتو، ويمتد تعاقده حتى يونيو عام 2025.

غاياردو
المدرب الأرجنتيني – المصدر @SPL

ويُسيطر الغموض على مستقبل غاياردو، خاصة بعدما أعلن أنمار الحائلي رحيله عن رئاسة الاتحاد نهاية الموسم، لتؤكد قناة الكأس، أن النادي يُناقش عدة ملفات محتملة لخلافة المدرب.

وأشارت إلى أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فولهام، البرتغالي ماركو سيلفا على رأس قائمة المرشحين لخلافة المدرب الأرجنتيني.

ماركو سيلفا
سيلفا – المصدر @FabrizioRomano

معاناة الاتحاد هذا الموسم

ويُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بقيادة غاياردو من تراجع الأداء والنتائج هذا الموسم، حيث ودع منافسات دوري أبطال آسيا وكأس الملك أمام الهلال، كما خسر نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي ضد الأزرق.

ويُقدم الاتحاد مستوى محبطًا في دوري روشن السعودي، حيث يتواجد في المركز الخامس برصيد 52 نقطة، من الفوز 15 مرة، والخسارة 10 مرات وخسر 5 مرات، وذلك بجانب توديع كأس العالم للأندية من ربع النهائي ضد الأهلي المصري.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني