وسط صراع لتجنب الهبوط

موعد مباريات الجولة الأخير من دوري روشن

السبت ٢٥ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٩:٤٢ مساءً
موعد مباريات الجولة الأخير من دوري روشن
المواطن - فريق التحرير

تترقب الجماهير مباريات الجولة الـ34 والأخيرة من دوري روشن السعودي، في ظل المنافسة القوية بين الفرق للتقدم في الترتيب والبقاء وسط الكبار في الموسم المقبل.

مباريات الجولة الأخيرة بدوري روشن

ومن المقرر أن تُقام جميع مباريات الجولة الأخيرة من دوري روشن عند الساعة التاسعة مساء يوم الاثنين المقبل، حيث يلعب الأهلي ضد الفيحاء، على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية في جدة.

ويلعب الحزم ضد أبها على استاد نادي الحزم، ويحل الرياض ضيفًا على الخليج على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، ويُلاقي الشباب فريق الفتح على استاد نادي الشباب، ويستضيف التعاون نظيره الاتفاق على ملعبه.

الشباب في دوري روشن
لاعبو الشباب – المصدر @SPL

وفي قمة مباريات الجولة الأخيرة، يلعب النصر ضد الاتحاد على ملعب الأول بارك في الرياض، ويواجه الطائي فريق الأخدود على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضيفًا على الوحدة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة، ويلعب ضمك ضد الرائد.

الهلال - دوري بدون خسارة
لاعبو الهلال – المصدر spl

صراع لتجنب الهبوط

وتشهد الجولة الأخيرة من دوري روشن صراعًا كبيرًا من الرياض، أبها، الطائي والأخدود، لحسم هوية الفريقين الهابطين لدوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

وتأكد رسميًا هبوط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم لدوري يلو، بعد مستواه المخيب للآمال، حيث اكتفى بتحقيق 3 انتصارات فقط، وتعادل 12 مرة، وخسر 18 مرة، وسجل 32 هدفًا، واستقبل 75 هدفًا.

أبها - دوري روشن
لاعبو أبها – المصدر @SPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني