ينتهي عقده هذا الموسم

موقف مودريتش من البقاء مع الريال

الأربعاء ٢٢ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٥:٠٤ مساءً
موقف مودريتش من البقاء مع الريال
المواطن - فريق التحرير

حسمت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني مصير النجم الكرواتي لوكا مودريتش مع الفريق الأول لكرة القدم خلال منافسات الموسم الرياضي المقبل.

مودريتش يستمر مع الريال

وينتهي عقد النجم الكرواتي صاحب الـ38 عامًا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد في صيف 2024، وتلقى العديد من العروض السعودية والأمريكية خلال الفترة الماضية.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية: “قررت إدارة ريال مدريد تمديد عقد مودريتش لموسم آخر لينتهي في صيف 2025، وذلك بعدما توصل رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، لاتفاق نهائي مع اللاعب بشأن العقد الجديد”.

مودريتش
النجم الكرواتي

سبب قرار ريال مدريد بالتجديد

وأضافت الصحيفة الإسبانية: “القرار جاء بفضل المستوى الذي قدمه مودريتش في الأسابيع الأخيرة، والدور الذي لعبه في بلوغ الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا”.

وتابعت “ماركا”: “وذلك بالإضافة إلى عدم رغبة إدارة نادي ريال مدريد في توجيه هزة للفريق بخسارة النجم الكرواتي إلى جانب الألماني توني كروس خلال نفس الصيف”.

مودريتش
لوكا – المصدر @realmadriden

وجاء في ختام تقرير الصحيفة الإسبانية: “مودريتش لا يفكر الآن في اعتزال كرة القدم، كما أنه لا يستبعد أن يكون وداعه للساحرة المستديرة بعد نهائيات بطولة كأس العالم 2026”.

جدير بالذكر أن نجم الريال، توني كروس، قد أعلن بالأمس عن اعتزاله لعب كرة القدم نهائيًا بعد مشاركته مع منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

توني كروس - اعتزال توني كروس
كروس – المصدر realmadrid

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني