بعدما حل وصيفًا بدوري يلو

نادي الخلود.. بداية متعثرة وتأهل تاريخي

الأربعاء ٢٢ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٧:٠١ مساءً
نادي الخلود.. بداية متعثرة وتأهل تاريخي
المواطن - فريق التحرير

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخلود في تحقيق حلم جماهيره بالتأهل إلى الدوري السعودي للمحترفين للمرة الأولى في تاريخه.

تأهل تاريخي لنادي الخلود

ولعب الخلود ضد الصفا بالأمس، في الجولة الـ33 وقبل الأخيرة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، وتمكن من تحقيق فوز عريض بنتيجة 5\1، ليضمن التأهل رسميًا إلى دوري المحترفين.

نادي الخلود
لاعبو الفريق – المصدر @AlkholoodClub

وضمن نادي الخلود صاحب المركز الثاني في دوري يلو، التأهل رسميًا لدوري المحترفين بصحبة الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية بطل النسخة الحالية، والعروبة صاحب المركز الثالث.

وحصد الخلود 61 نقطة في دوري يلو هذا الموسم، من الفوز في 18 مباراة والتعادل 7 مرات، وخسر 8 لقاءات، ونجح لاعبوه في تسجيل 54 هدفًا، فيما اهتزت شباكه 29 مرة، ليكون الأقوى دفاعيًا مع القادسية.

نادي الخلود
لاعبو الفريق – المصدر @AlkholoodClub

بداية متعثرة هذا الموسم

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخلود قد بدأ منافسات الموسم الرياضي الحالي بشكل مخيب للآمال، حيث تعادل مرة وخسر مباراتين في أول 3 جولات، ما أثار قلق جماهيره.

وانتفض الخلود بقيادة المدير الفني البرتغالي فابيانو فلورا، وحقق نتائج مميزة بعد التعثر في الجولات الأولى، لينجح في تحقيق هدفه بالتأهل إلى دوري المحترفين.

جدير بالذكر أن الخلود صعد إلى دوري الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه موسم 2021\ 2022، وأنهى الموسم الأول في المركز الـ12، وحل سابعًا في الموسم التالي، قبل أن يُنهي الموسم الحالي وصيفًا.

نادي الخلود
لاعبو الفريق – المصدر @AlkholoodClub

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني