قبل مواجهة الوحدة المقبلة

نتائج الهلال البطل في الجولة الأخيرة

السبت ٢٥ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٤١ مساءً
نتائج الهلال البطل في الجولة الأخيرة
المواطن - فريق التحرير

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لمواصلة نتائجه المميزة في النسخة الحالية من دوري روشن السعودي، وتحقيق الفوز أمام الوحدة.

الهلال ضيفًا على الوحدة

ويحل الأزرق ضيفًا على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، مساء يوم الاثنين المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة، في الجولة الـ34 والأخيرة من دوري روشن السعودي.

وقبل المواجهة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة المركز الـ13 بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 36 نقطة، فيما ينفرد الهلال بالصدارة برصيد 93 نقطة، وتوج باللقب رسميًا.

الهلال - دوري بدون خسارة
لاعبو الفريق – المصدر spl

نتائج الأزرق المتوج باللقب

وتُعد هذه المرة الثامنة التي يُتوج فيها الأزرق بلقب الدوري السعودي للمحترفين منذ انطلاقه في موسم 2008\ 2009، ولم يخسر وهو بطل في الجولة الأخيرة سوى مرة واحدة، فيما نجح في الانتصار 6 مرات.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بلقب الدوري السعودي للمحترفين للمرة الأولى موسم 2009\ 2010، ولكنه خسر في الجولة الأخيرة ضد الاتحاد بهدفين مقابل هدف.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

وفي الموسم التالي، فاز الأزرق على نجران بنتيجة 2\1 في الجولة الأخيرة، وكرر الأمر ذاته في موسم 2016\ 2017، وانتصر على النصر بخمسة أهداف مقابل هدف، وفي موسم 2017\ 2018، كسب الفتح بنتيجة 4\1.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في الفوز على الشباب بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة موسم 2019\ 2020، وكسب الفيصلي مرتين، الأولى بنتيجة 3\2 في موسم 2020\ 2021، والثانية 2\1 في الموسم التالي.

الهلال - كم عدد مباريات الهلال بدون خسارة
لاعبو الفريق

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني