بعد نهاية موسم 2023/ 2024

نجما الهلال على رادار القادسية

الخميس ٢٣ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٤٤ صباحاً
نجما الهلال على رادار القادسية
المواطن - فريق التحرير

كشفت تقارير إعلامية عن أن نادي القادسية يفكر في ضم 2 من نجوم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال، وذلك بعد نهاية موسم 2023/ 2024.

القادسية يختار نجمي الهلال 

وقال الإعلامي خالد بن عبدالعزيز عبر حسابه في منصة “إكس”: “خاص فارس الشرقية يستهدف التعاقد مع ثنائي الهلال ياسر الشهراني وسلمان الفرج بشراء عقود من ناديهم”.

وفي وقت سابق، كشف الناقد الرياضي والمحلل الفني، عماد السالمي عن أن نادي الهلال سيستغنى عن خدمات 8 من نجومه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال عماد السالمي في برنامج “أكشن مع وليد”: “الأزرق سوف يستغنى عن خدمات كل من سلمان الفرج، عبدالإله المالكي، محمد جحفلي، متعب المفرج، صالح الشهري، حبيب الوطيان، خليفة الدوسري، ياسر الشهراني”.

وأضاف السالمي: “الهلال يحترم كل من يخدمه ولكن كل مرحلة ولها متطلباتها، الأزرق استغنى من قبل عن خدمات الفرنسي بافيتيمبي جوميز والبيروفي كاريلو من أجل الفوز بـ دوري روشن بدون هزيمة”.

الهلال ضد الرائد
الفرج

موعد حفل تتويج الهلال 

وفي وقت سابق، أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، أمس الأربعاء، عن إقامة حفل تتويج نادي الهلال بلقب دوري روشن موسم 2023/ 2024 غدًا الجمعة 24 مايو في تمام التاسعة مساءً بتوقيت السعودية على ملعب المملكة آرينا.

وجاء في بيان الرابطة أن الاحتفال بالتتويج سيكون في ملعب المملكة آرينا دون إقامة أي مباراة غدًا الجمعة بسبب تعذر إقامة حفل التتويج في مباراة الطائي المقرر إقامتها اليوم الخميس.

وستقام مباراة الطائي، في ملعب نادي الشباب بدلًا من ملعب المملكة آرينا بسبب عدم جاهزية الأخير الذي لا يزال قيد أعمال الصيانة.

ياسر الشهراني - الهلال والاتحاد - دوري أبطال آسيا
الشهراني

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني