خلال الميركاتو الصيفي المقبل

نيكولاس بيبي مطلوب في دوري روشن

الأربعاء ٨ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٣٦ مساءً
نيكولاس بيبي مطلوب في دوري روشن
المواطن - فريق التحرير

يحظى نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون سبور التركي، الإيفواري نيكولاس بيبي باهتمام أندية من دوري روشن السعودي لضمه في الميركاتو الصيفي.

اهتمام سعودي بضم نيكولاس بيبي

وينتهي عقد النجم الإيفواري، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون سبور التركي بنهاية منافسات الموسم الحالي، ما يُسهل من التفاوض معه، حيث سيوقع في صفقة انتقال حر.

وأشار المتخصص في انتقالات اللاعبين بأوروبا، فابريزيو رومانو، إلى أن نيكولاس بيبي، مطلوب في دوري روشن السعودي وأندية في الشرق الأوسط بشكل عام في الصيف المقبل.

نيكولاس بيبي
النجم الإيفواري

وأضاف فابريزيو رومانو، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، اليوم الأربعاء: “لكن اللاعب الإيفواري لا يزال يرغب في اللعب بأوروبا؛ والبحث عن نادٍ آخر بعد انتهاء رحلته في تركيا”.

وشارك نيكولاس بيبي صاحب الـ28 عامًا، في 19 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون سبور التركي، وساهم في تسجيل 7 أهداف، حيث تمكن من هز الشباك 5 مرات، وقدم تمريرتين حاسمتين.

نيكولاس بيبي
النجم الإيفواري

مسيرة مميزة

ويملك اللاعب الإيفواري، خبرة طويلة في الملاعب الأوروبية، حيث لعب في أندية نيس، ليل وأنجيه في فرنسا، قبل أن ينضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال عام 2019 في صفقة قياسية آنذاك تجاوزت 80 مليون يورو.

ولم تكن تجربة نيكولاس بيبي ناجحة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، ولعب على سبيل الإعارة مع نيس، إلا أن الإصابة أبعدته، لينضم إلى طرابزون سبور التركي في صفقة مجانية بعد نهاية عقده.

نيكولاس بيبي لاعب آرسنال

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني