بعد تذبذب أداء ونتائج الفريق الأول

هل يتراجع تشافي عن قرار الاستمرار مع برشلونة؟

الخميس ١٦ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٧:٥٠ مساءً
هل يتراجع تشافي عن قرار الاستمرار مع برشلونة؟
المواطن - فريق التحرير

تُخيم حالة من الغموض على مستقبل المدير الفني تشافي هيرنانديز، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رغم قراره بالتراجع عن الرحيل نهاية الموسم الحالي.

التراجع عن قرار الرحيل

وكان المدرب الإسباني، قد أعلن عن رحيله بشكل رسمي من منصبه كمدرب لفريق برشلونة في نهاية الموسم الحالي، بعد خسارة بطولتي كأس السوبر الإسباني وكأس إسبانيا.

وأعلن تشافي مؤخرًا تراجعه عن قرار الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة بعد مناقشات مع رئيس النادي، خوان لابورتا، ما خلق انقسامًا بين جماهير البارشا.

لابورتا وتشافي
لابورتا والمدرب الإسباني – المصدر @fcbarcelona_ara

استبعاد تراجع تشافي عن قراره

وأبدت غالبية الجماهير ترددها بشأن استمرار المدرب الإسباني مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة بعد الخسارة ضد جيرونا بنتيجة 4/ 2.

وعلقت إذاعة “كادينا سير”، قائلة: “لم يكن المدير الرياضي لبرشلونة ديكو موافقًا على قرار استمرار تشافي، على الرغم من النفي العلني من الطرفين”.

تشافي
المدرب الإسباني – المصدر eurosport

وأضافت: “المقربين من المدرب الإسباني يحثونه على مغادرة النادي في أقرب وقت ممكن، ولا يرون أي طريقة يمكن أن تنتهي بها الأمور بشكل جيد”.

واستبعدت الإذاعة في ختام تقريرها، أن يغير تشافي رأيه مرة أخرى، لأنه سيكون عرضه لسخرية الجميع، كما أن صورته أمام الإعلام الكتالوني ستضرر أكثر، وربما تؤثر على أي آمال لديه في الحصول على وظيفة أخرى مستقبلًا.

تشافي
المدرب الإسباني – المصدر @FCBarcelona

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني