خلفًا لمدربه ستيفانو بيولي

هل يتولى مانشيني تدريب ميلان؟

الإثنين ٦ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٥:٤٨ مساءً
هل يتولى مانشيني تدريب ميلان؟
المواطن - فريق التحرير

رُشح المدير الفني لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم، الإيطالي روبرتو مانشيني، لتدريب فريق ميلان بعد نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي.

مانشيني معروض على ميلان

وأكدت تقارير أن إدارة نادي ميلان تعتزم الاستغناء عن المدير الفني ستيفانو بيولي في الصيف المقبل، بسبب تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم.

وذكرت شبكة “calciomercatoit” الإيطالية: “روبرتو مانشيني ضمن الأسماء التي عرضت على إدارة ميلان لخلافة بيولي في الموسم المقبل”.

مانشيني
المدرب الإيطالي – المصدر @SaudiNT

وأوضحت الشبكة الإيطالية، أن إدارة ميلان أقرب لرفض مانشيني، لأنه سيكون خيارًا مكلفًا على المستوى الاقتصادي، بالإضافة إلى ارتباطه السابق بالغريم إنتر ميلان الذي دربه مرتين.

ونجح مانشيني في التتويج بلقب يورو 2020 مع منتخب إيطاليا، وبدأ مهمته مع منتخب السعودية في أغسطس الماضي، وودع معه منافسات بطولة كأس آسيا من الدور ثمن النهائي، ويسير بشكل مميز في التصفيات المزدوجة.

مانشيني
المدرب الإيطالي – المصدر @SaudiNT

ميلان في الدوري الإيطالي

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 71 نقطة، وبفارق 18 نقطة عن إنتر ميلان المتصدر.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان في تحقيق الفوز 21 مرة، وتعادل 8 مرات وخسر 6 لقاءات في الدوري الإيطالي الممتاز، وتمكن من هز الشباك 67 مرة، واهتزت شباكه 42 مرة.

ميلان
لاعبو الفريق – المصدر @acmilan

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد