بعد صعوده لدوري روشن

هل يتولى مورينيو تدريب القادسية؟

الثلاثاء ٧ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٣٤ مساءً
هل يتولى مورينيو تدريب القادسية؟
المواطن - فريق التحرير

يحظى المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، باهتمام العديد من أندية دوري روشن السعودي للتعاقد معه في الموسم الرياضي المقبل، إلا أن القادسية يتصدر السباق.

القادسية يستهدف التعاقد مع مورينيو

وتلقى المدرب البرتغالي 3 عروض من أندية سعودية، ولكن القادسية الصاعد حديثًا إلى دوري روشن يتصدر القائمة، خاصة أن الإدارة تأمل في دعم الفريق بطاقم فني مميز قبل بداية الموسم، وذلك وفقًا لـ”الشرق الأوسط”.

ولم يرتبط مورينيو بأي ناد منذ رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي في يناير الماضي، وارتبط اسمه بالتدريب في السعودية، خاصة بعد حضوره نزالًا للملاكمة.

مورينيو
المدرب البرتغالي – المصدر @JacobsBen

محاولات جادة للتوقيع

وأكد موقع talksport الإنجليزي مؤخرًا، أن نادي القادسية دخل في مفاوضات جادة مع المدرب البرتغالي، حيث يطمح للمنافسة بقوة مع الفرق الكبرى في دوري روشن السعودي بالموسم الرياضي الجديد.

وأشار الموقع الإنجليزي، إلى أنه من المتوقع أن يصل مورينيو إلى مدينة الخُبر نهاية شهر مايو الجاري، من أجل زيارة نادي القادسية ورؤية منشآته، تمهيدًا للتوقيع في حالة الاتفاق على تفاصيل التعاقد.

جوزيه مورينيو
المدرب البرتغالي – المصدر mirror

وارتبط اسم المدرب البرتغالي صاحب الـ61 عامًا، بالعديد من الأندية الأوروبية الكبرى، وفي مقدمتها فرق من الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أنه يبدو قريبًا من التدريب في السعودية، وذلك حسب talksport.

وشددت تقارير خلال الفترة الماضية أن المدرب البرتغالي يحظى باهتمام كبير من ناديي الأهلي والشباب، للتعاقد معه بعد نهاية منافسات الموسم الحالي، وذلك بالإضافة إلى القادسية، الوافد الجديد لدوري روشن.

جوزيه مورينيو
المدرب البرتغالي – المصدر football-italia

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني