بعد انضمامه في الشتاء

هل يرحل رينان لودي عن الهلال؟

الأربعاء ٨ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٥:٢١ مساءً
هل يرحل رينان لودي عن الهلال؟
المواطن - فريق التحرير

تُخيم حالة من الغموض على مصير الظهير الأيسر البرازيلي رينان لودي، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد.

غموض مصير رينان لودي

وكان نادي الهلال، قد نجح في التعاقد مع النجم البرازيلي صاحب الـ26 عامًا، في الميركاتو الشتوي الماضي، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، في صفقة بلغت 23 مليون يورو.

ولم يظهر رينان لودي بالمستوى المتوقع مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال حتى الآن، حيث شارك في 10 مباريات، ولم يترك أي بصمة تهديفية سواء بالصناعة أو التسجيل.

رينان لودي
لودي – المصدر @Alhilal_FC

وتعرض رينان لودي، لانتقادات إعلامية وجماهيرية كبيرة، وطالب مشجعو الهلال عبر منصة “إكس”، بضرورة رحيل النجم البرازيلي، والتعاقد مع صفقة عالمية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كما أثار لودي، غضب المدير الفني البرتغالي خوخي جيسوس في أكثر من مباراة، بسبب سوء التغطية الدفاعية وعدم القيام بالأدوار الهجومية بالشكل الأمثل، ليُسيطر الغموض على مستقبله مع الهلال.

رينان لودي
لودي – المصدر spl

الهلال يستعد لمواجهة الحزم

على الجانب الآخر، يستعد الهلال لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، مساء يوم السبت المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ31 من دوري روشن السعودي.

وقبل المباراة المقبلة، ينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بصدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 86 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن النصر الوصيف، ويتذيل الحزم الترتيب برصيد 20 نقطة.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني