سعداء جدًّا وممتنون للمملكة

والدة التوأم السيامي أكيزا وعائشة: نصحونا بالحضور للسعودية لإجراء عملية الفصل

الإثنين ٦ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٤٤ صباحاً
والدة التوأم السيامي أكيزا وعائشة: نصحونا بالحضور للسعودية لإجراء عملية الفصل
المواطن - فريق التحرير

أكدت والدة التوأم السيامي الفلبيني أكيزا وعائشة أن المؤسسات المختصة في الفلبين نصحتهم بالحضور للمملكة لإجراء عملية الفصل، مضيفة: نحن سعداء جدًّا وممتنون للمملكة.

سعداء وممتنون

وتابعت والدة التوأم في مداخلة مع قناة الإخبارية، مساء الأحد: أن مؤسسة الرحمة الإسلامية في الفلبين أرشدتنا إلى مركز الملك سلمان للإغاثة، ونصحتنا بالذهاب إلى المملكة العربية السعودية؛ وهذا هو السبب في وجودنا لمساعدة التوأم، والحصول على العملية.

وأضافت: نحن سعداء جدًّا وممتنون؛ لأننا موجودون في السعودية لأول مرة، ولأن توأمنا سيتم فصلهما. والتوأم مشتركان في كبد واحدة؛ وهذا هو السبب الذي يجعلهما في حاجة إلى الفصل.

ووصل التوأم على متن طائرة الإخلاء الطبي الجوي التابعة للخدمات الصحية في وزارة الدفاع يرافقها فريق من مركز الملك سلمان للإغاثة الذي يتولى المهمة بهمة عالية وتفانٍ لتنفيذ توجيهات القيادة.

مغادرة التوأم السيامي الفلبيني

وكان السفير هشام بن سلطان القحطاني، استقبل في وقت سابق التوأم السيامي وعائلتهما قبل سفرهم إلى المملكة عبر طائرة الإخلاء الطبي الجوي التابعة للخدمات الصحية في وزارة الدفاع، وذلك بحضور فريق من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، ومساعد وزير الخارجية الفلبيني ماردوميل سيلو ميليكور، ورئيس الصليب الأحمر الفلبيني ريتشارد قوردون، وعدد من وسائل الإعلام المحلية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد