بعدما حسم التأهل لدوري روشن

ياسر القحطاني: القادسية مكانه الصحيح بين الكبار

الثلاثاء ٧ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٥:٤٠ مساءً
ياسر القحطاني: القادسية مكانه الصحيح بين الكبار
المواطن - فريق التحرير

أعرب نجم الهلال والمنتخب السعودي السابق، ياسر القحطاني، عن سعادته بعودة الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية إلى دوري روشن السعودي في الموسم الرياضي المقبل.

القحطاني يهنئ عودة القادسية

وضمن الفريق القدساوي، المملوك لشركة “أرامكو”، الصعود إلى دوري روشن السعودي، بعد تعادله بالأمس بنتيجة 2\2 ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أُحد، في الجولة الـ31 من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

وعلق القحطاني على عودة الفريق القدساوي إلى دوري روشن، قائلًا: “مبروك للخبر وأهالي الخبر عودة القادسية لدوري روشن بين الكبار.. المطلوب هو نسيان طريق العودة لدوري الدرجة الأولى للأبد”.

القادسية
لاعبو الفريق – المصدر @Alqadsiah

وأضاف ياسر القحطاني عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، اليوم الثلاثاء، قائلًا: “القادسية مكانه الصحيح بين الكبار.. ألف مبروك لجماهير بنو قادس العودة للأضواء”.

ويُعد ياسر القحطاني أحد أبناء الفريق القدساوي، حيث تم تصعيده من أكاديمية النادي إلى الفريق الأول في عام 2000، واستمر معه 5 سنوات، قبل أن ينتقل إلى الهلال، ويخطف الأنظار في صفوفه.

ياسر القحطاني
القحطاني

تعاقدات قوية

تسعى إدارة نادي القادسية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الصعود لدوري روشن، حيث أكدت تقارير أنها تسعى للتعاقد مع نجم آرسنال، البرازيلي جابريل جيسوس.

وأشارت تقارير إلى أن الإدارة أبدت اهتمامها بضم نجم فريق توتنهام هوتسبير، البرازيلي ريتشارليسون، وذلك بالإضافة إلى الاهتمام بالتعاقد مع المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

جوزيه مورينيو
المدرب البرتغالي – المصدر talksport

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني