ياسمين عبدالعزيز تجهش بالبكاء بسبب حبها لطليقها أحمد العوضي

الثلاثاء ٧ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٩:٢٩ صباحاً
ياسمين عبدالعزيز تجهش بالبكاء بسبب حبها لطليقها أحمد العوضي
المواطن - فريق التحرير

أثارت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز تعاطف جمهورها بعدما أجهشت بالبكاء عند حديثها عن حبها لطليقها الفنان أحمد العوضي.

وخلال ظهورها في برنامج صاحبة السعادة تحدثت الفنانة المصرية عن حبها لزوجها السابق مؤكدة أنها لا تحبه فقط بل تعشقه الأمر الذي زاد من حيرة متابعيها حول أسباب الطلاق.

وأكدت عبدالعزيز أن العوضي هو الحب الأول والحقيقي والوحيد في حياتها وهو نفس الكلام الذي أكده زوجها السابق أثناء استضافته في أحد البرامج حيث أشار إلى أنها هي الحب الوحيد الذي عرفه على مدى حياته.

طلاق ياسمين عبدالعزيز

وحدث الطلاق بين الزوجين اللذين اكتسبا شهرة واسعة عبر الظهور معًا في العديد من البرامج للحديث عن علاقتهما وقصة الحب التي جمعتهما.

وكان طلاقهما صدمة ليس في الوسط الفني فحسب بل لدى الجمهور والمتابعين والمشاهدين العرب في كل مكان حيث كانت أخبار قصة حبهما تحظى باهتمام الجميع ما أثار الدهشة بعد الإعلان عن الطلاق.

ولم يفصح أي من الطرفين عن سبب الطلاق لكن ياسمين نفت أن يكون السبب هو الخيانة الزوجية كما تروج له بعض المنصات مشيرة إلى أنها لا يمكن أن تفصح عن سبب الطلاق.

تعاطف الجمهور

وقد تعاطف العديد من المتابعين مع الفنانة المصرية حيث قالت إحدى المتابعات : التعلق مشكلة مهما كنت تحب الشخص لا تتعلق فيه لأن كل شخص بالحياة ممكن يهدم سقف توقعاتك عليك احمي رأسك .

وقالت ماجدة الحداد :” ما دام قررت تنفصل أرى أنه غلط إنها تعبر عن مشاعرها بهذه الصراحة، تحتفظ بحبه واحترامه بقلبها ولأجل أولادها”.

فيما قالت متابعة أخرى :” العلاقات لا تخرب إلا بوجود شخص ثالث !”

أما مغردة أخرى باسم الوجدان فقالت :” طبيعي تعشقه ولا راح تقدر تنساه ،لأن في أزمتها الصحية الي كانت راح تموت فيها طلعت بلقاء تلفزيوني وتكلمت عن رجولة أحمد العوضي معاها وكيف ماتركها ولادقيقة وكيف كان خايف عليها ويقويها.. والمرأة لو تنسى العالم كله وتنسى اسمها عمرها ماراح تنسى الرجال الحنون الي وقف جنبها وكان سندها”

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد