على حساب فريق كايزرسلاوترن

3 أندية استفادت من تتويج باير ليفركوزن بـ كأس ألمانيا

الأحد ٢٦ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٠٥ مساءً
3 أندية استفادت من تتويج باير ليفركوزن بـ كأس ألمانيا
المواطن - فريق التحرير

استفادت 3 أندية في الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم من فوز باير ليفركوزن أمس على نادي كايزرسلاوترن بهدف دون رد في نهائي كأس ألمانيا موسم 2023/ 2024.

واستفاد هوفنهايم في المشاركة بالدوري الأوروبي في موسم 2024/ 2025 بدلًا من المشاركة في دوري المؤتمر الأوروبي كذلك سيشارك هايدنهايم صاحب المركز الثامن في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي كذلك سيشارك فريق شتوتجارت في السوبر الألماني بعد تتويج ليفركوزن بكأس ألمانيا أمس، حيث أكد انتصار رجال المدرب الإسباني تشابي ألونسو ذهاب مقعد الدوري الأوروبي نهاية موسم 2023/ 2024 لأندية فرق الدوري وليس لبطل الكأس في ظل تواجد فريق ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا موسم 2024/ 2025 بعد تتويجه بلقب الدوري الألماني الموسم الحالي.

ملخص نهائي كأس ألمانيا بين ليفركوزن وكايزرسلاوترن

وبدأت مباراة نهائي كأس ألمانيا، التي أُقيمت على ملعب برلين الأولمبي بشكل سريع، وأطلق هانليك تسديدة قوية تصدى لها الحارس هراديكي عند الدقيقة الرابعة.

وبعد ذلك رد رجال تشابي ألونسو، عند الدقيقة 11 بتسديدة قوية أمسكها الحارس كراهل، قبل أن يُسجل جرانيت تشاكا الهدف الأول عند الدقيقة 17، وكاد أن يحرز جريمالدو الهدف الثاني عند الدقيقة 26، ولكن تومياك أبعدها.

باير ليفركوزن - كأس ألمانيا

واستمرت المحاولات، قبل أن يشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب كوسونو، عند الدقيقة 44، ليُكمل ليفركوزن المباراة بعشرة لاعبين، وينتهي الشوط الأول بتأخر كايزرسلاوترن بهدف.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، حاول الفريق الأول لكرة القدم بنادي كايزرسلاوترن استغلال النقص العديد، وضغط بقوة وسط تألق كبير من الدفاع، كما أهدر اللاعبون العديد من الفرص.

وأهدر لفريمبونج انفرادًا بالمرمى، ليضيع فرصة تسجيل هدف ثان عند الدقيقة 75، واستمرت المحاولات دون جدوى، لتنتهي المباراة بفوز باير ليفركوزن ضد كايزرسلاوترن بهدف دون رد والفوز بلقب كأس ألمانيا.

باير ليفركوزن - كأس ألمانيا

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد