بعد تتويجه باللقب رسميًا

3 نقاط تمنح الهلال رقمًا استثنائيًا في الدوري السعودي

الثلاثاء ٢١ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٣:٤٨ مساءً
3 نقاط تمنح الهلال رقمًا استثنائيًا في الدوري السعودي
المواطن - فريق التحرير

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواصلة تألقه في النسخة الحالية من الدوري السعودي للمحترفين، وتحقيق رقم قياسي جديد.

الهلال توج باللقب

ونجح الأزرق في حصد لقب الدوري السعودي رسميًا في الجولة الـ31، بعد فوزه على الحزم، وجمع 90 نقطة بعد مرور 32 جولة، ولم يفقد سوى 6 نقاط فقط، من التعادل ضد الفيحاء، ضمك والنصر.

الهلال - دوري بدون خسارة
لاعبو الفريق – المصدر spl

رقم قياسي جديد بالدوري السعودي

ويحتاج الهلال، لتحقيق الفوز في مباراة واحدة من مواجهتين، لتحقيق اللقب بأقل عدد نقاط مفقودة لبطل في تاريخ الدوري السعودي منذ انطلاق البطولة بمسماها الحالي موسم 2008\ 2009.

وفي حالة فوز الأزرق بمباراة واحدة، سيُنهي الدوري السعودي فاقدًا لـ9 نقاط فقط، وهو أقل عدد نقاط خسرها أي فريق توج باللقب، كما يُمكنه تحقيق رقم أفضل إن فاز بالمباراتين، أو كسب واحدة وتعادل في الأخرى.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

دوري دون خسارة

ويتبقى مباراتان للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في الدوري السعودي للمحترفين، أمام الطائي في الجولة الـ33، مساء يوم الخميس المقبل، ثم يحل ضيفًا على الوحدة ضمن منافسات الجولة الأخيرة.

ويطمح الأزرق بقيادة المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، لمواصلة تألقه هذا الموسم، وتحقيق الفوز ضد الطائي والوحدة، وحصد لقب الدوري بدون خسارة للمرة الثانية في تاريخه، وذلك بعد الفوز بالبطولة في 2011.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني