بعد إعلان رحيله عن آرسنال أمس

4 أندية تفكر في ضم محمد النني

السبت ١٨ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٧:٠٨ مساءً
4 أندية تفكر في ضم محمد النني
المواطن - فريق التحرير

تبحث 3 أندية تركية وناد سعودي عن التعاقد مع اللاعب المصري محمد النني لاعب وسط آرسنال الإنجليزي الذي أعلن رحيله عن النادي الإنجليزي أمس الجمعة في مقطع فيديو نشره عبر حسابه في منصة ” إكس”.

وترغب أندية طرابزون سبور وجلطة سراي وبيشكتاش من تركيا في التعاقد مع النني بجانب نادي الاتحاد الذي حاول في يناير الماضي التعاقد مع اللاعب المصري لكنه فضّل البقاء في الجانرز.

وحاول النصر في يناير من عام 2023 التعاقد مع النني وقت وجود المدرب الفرنسي رودي غارسيا، لكن إدارة النصر جددت وقتها عقد اللاعب عبدالمجيد الصليهم.

محمد النني يودع جماهير آرسنال غدًا

وقال النني في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي في منصة “إكس”: إنه سيغادر آرسنال وسيستعد لتوديع جماهير النادي غدًا الأحد في مباراة إيفرتون في الجولة الـ 38 في الدوري الإنجليزي.

محمد النني لاعب آرسنال
النني

وكان النني انضم إلى آرسنال في عام 2016 قادمًا من نادي بازل السويسري، وسبق له الفوز بـ 3 ألقاب مع الجانرز وهم كأس الاتحاد الإنجليزي موسم 2016/ 2017 وكأس السوبر الإنجليزي مرتين.

جدير بالذكر أن نادي آرسنال يسعى للفوز غدًا على نادي إيفرتون مع خسارة مانشستر سيتي أو تعادله أمام وست هام يونايتد في الجولة الـ 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي، من أجل الظفر باللقب.

وشارك النني مع آرسنال 6 مباريات في موسم 2023/2024 في الدوري الإنجليزي.

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني